تحدث ديتر هانزي فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، قبل مواجهة إسبانيا، غدا الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات، في كأس العالم قطر 2022.

ويلتقي المنتخبان ضمن مباريات المجموعة الخامسة، والتي تضم أيضًا اليابان وكوستاريكا.

اقرأ أيضًا.. ألمانيا تواجه عقوبة من فيفا بسبب مباراة إسبانيا في كأس العالم

وقال فليك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أتيت بنفسي إلى المركز الإعلامي، لأننا لم نرغب في أن يقضي أي لاعب ما يقرب من 3 ساعات في السيارة، لهذا السبب قلت سأفعل ذلك بمفردي، كل اللاعبين الـ 26 مهمون لذا ليس لدي لاعب هنا، نضع تركيزنا الكامل على مباراة ألمانيا ولا إريد إخراج اللاعبين من تركيزهم".

وأضاف:"غدا، سيكون من المهم الفوز بالصراعات الثنائية وإظهار التواجد على أرض الملعب، إسبانيا فريق يتمتع بآلياته الواضحة بغض النظر عن التشكيلة التي يلعب بها، لدينا خطة نأمل أن تنجح غدًا".

وتابع:"أنا أقدر لويس إنريكي كثيرًا، لقد شكل فريقًا شابًا بجودة لا تصدق، للأسف لاعبي المفضل تياجو ليس هناك، لذا يمكنك معرفة مدى جودته، بوسكيتس هو قلب الفريق، نحن نتطلع حقًا إلى المباراة".

وأكمل:"الجودة التي يتمتع بها جافي وبيدري في هذه السن المبكرة رائعة، لقد تطورا بشكل جيد للغاية في برشلونة في العامين الماضيين، والآن وجدا مكانهما المعتاد في المنتخب الوطني، لديهم بوسكيتس خلفهم كحماية، هذا يعمل بشكل جيد".