حذر جناح وقائد منتخب بلجيكا الأول، إدين هازارد، زملاءه قبل مباراة المغرب في الجولة الثانية من المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويلتقي المغرب وبلجيكا غدًا الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب "الثمامة" في العاصمة القطرية "الدوحة" بقيادة الحكم المكسيكي، سيزار أرتورو راموس.

وكانت المغرب قد تعادلت في المباراة الأولى أمام كرواتيا سلبيًا، بينما فازت بلجيكا على كندا بصعوبة بنتيجة 1-0.

اقرأ أيضًا | بعد تصريحات دي بروين.. عضو لجنة فيفا يوضح لـبطولات معايير اختيار رجل المباراة في كأس العالم

ادين هازارد اثناء المؤتمر

وتحدث هازارد عن المباراة المرتقبة أمام المغرب في مؤتمره الصحفي، وقال: "شاهدنا مباراة المغرب الماضية أمام كرواتيا وكان أداء اللاعبين ممتازًا".

وعن أداء بلجيكا أمام كندا: "المباراة الأولى دائمًا ما تكون صعبة ولكننا تجاوزنا الأمر".

وعاد البلجيكي للتحدث عن صورة منتخب بلجيكا المثيرة للجدل: "نحن هنا لنتحدث عن كرة القدم، قمنا بما يجب القيام به، كان علينا أن نعلق وقتها على هذا الأمر بعد فوزنا".

ورد هازارد على الانتقادات بعد أدائه في مباراة مصر الودية: "معتاد على ذلك، يجب أن ألعب بشكل جيد دائمًا بعد مباراة كندا كانت هناك إشادة إيجابية ولكن إذا لم ألعب ضد المغرب كما يجب ستعود الانتقادات، أحاول دائمًا أن أقدم كل ما لدي كما أفعل في كل مباراة مع بلجيكا".

وأتم تصريحاته: "أرى أن بلجيكا يمكنها الفوز ببطولة كأس العالم، إذا كانت في مستوى جيد، قبل 4 سنوات كنا في روسيا وكنا رائعين ولكن الآن أصبحنا بخبرة أكثر لدينا أفضل حارس في العالم وكذلك أفضل خط وسط في العالم".