في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على صربيا، تحدث مدرب البرازيل تيتي عن إصابة المهاجم نيمار.

أظهر مدرب المنتخب البرازيلي الثقة في الاعتماد على اللاعب لما تبقى من منافسات كأس العالم.

وبحسب رودريجو لاسمار طبيب البرازيل، تعرض نيمار لإلتواء في الكاحل الأيمن، وفقًا للتقييم المبدئي.

إصابة نيمار واستبداله في مباراة البرازيل وصريبا

وتغلبت البرازيل على صربيا بهدفين دون مقابل وسجل لها ريتشارليسون، بالجولة الأولى لدور المجموعات.

وقبل الرد على أسئلة الصحفيين، أدلى تيتي بتعليق حول إصابة نيمار، إلى جانب طبيب الفريق رودريجو لاسمار، وكشفا أن المهاجم ظل في الملعب حتى بعد أن شعر بالمشكلة.

وقال تيتي: "على وجه التحديد فيما يتعلق بنيمار، أريد أن أقدم ملاحظة فنية وتكتيكية، بقي في الملعب، في الهدفين اللذين سجلناهما، يشعر بألم في كاحله، وبقى لأن الفريق بحاجة إليه".

وأضاف في تصريحاته التي نشرتها "جلوبو سبورت" البرازيلية: "كان لديه القدرة على التغلب على آلامه وكان حاضراً في كلا الهدفين".

كان هذا الانتصار على صربيا، وهو الأول للبرازيل في مونديال 2022، والـ58 للسيليساو تحت قيادة تيتي منذ توليه منصبه في عام 2016، في 77 مباراة.

واحتفل المدرب بإفراط مع أعضاء الجهاز الفني بأحد الأهداف في مرمى صربيا يوم الخميس، حاول شرح ما حدث في تلك اللحظة.

وأوضح: "الشعور، في بعض الأحيان، لا نفسر، العمل الجماعي، أولئك الذين يتابعون منكم يعرفون مقدار العمل الذي خلفه، من غرفة الملابس، المدلكين، الطبيب، لكي يكون الرياضي في أفضل حالاته".

وأكمل: "وصلت الرياضة اليوم إلى مستوى عالٍ من الطلب، ثم كان الأمر بدافع، نشارك الفرح مع جميع الموظفين الذين يقدمون لنا كل هذا الدعم".

وفي النسخة الأخرى مع المدرب، في 2018، تعادل المنتخب البرازيلي 1-1 مع سويسرا في الجولة الأولى، وفاز على كوستاريكا في الثانية بنتيجة 2-0، وتغلب على صربيا 2-0 بالجولة الثالثة- وهي نفس النتيجة يوم الخميس بالجولة الأولى.