أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تطورات حالة سلمان الفرج ورياض شراحيلي، وذلك قبل مواجهة بولندا المرتقبة في الجولة الثانية من منافسات المجموعات الثالثة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وبحسب الحساب الرسمي للمنتخب السعودي فإن قائد الأخضر سلمان الفرج واصل اليوم برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي، بينما تدرب رياض شراحيلي بشكل منفرد برفقة الجهاز الطبي في ظل معاناته من الإصابة، وليس من المتوقع تواجد الثنائي في مواجهة بولندا المقبلة.

وبات من المنتظر افتقاد المدرب هيرفي رينارد لخدمات ياسر الشهراني حتى نهاية مشوار الأخضر في كأس العالم بسبب خضوعه لعملية جراحية.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر.

وينفرد الأخضر السعودي بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة وحيدة لكلا من المكسيك وبولندا وصفر من النقاط لمنتخب الأرجنتين.

 اقرأ أيضًا | صالح الشهري: لن نكتفي بالفوز على الأرجنتين وسنظهر بشكل أفضل أمام بولندا

ويحلم المنتخب السعودي بتكرار إنجازه في كأس العالم 1994، بالتأهل إلى دور ثمن النهائي في أول مشاركة له.

المنتخب السعودي تمكن من تحقيق أول انتصار له في افتتاحية المونديال، حيث خسر في النسخ السابقة في 4 مباريات بالجولة الأولى وتعادل في مباراة وحيدة.

ونجح الأخضر في انهاء أطول سلسلة للمنتخب الأرجنتيني دون هزيمة في كافة البطولات (36 مباراة قبل مواجهة السعودية).

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وتشارك السعودية في كأس العالم 2022 للمرة السادسة في تاريخها بعد بطولات 1994، 1998، 2002، 2006 و2018.