يستهدف المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مدرب الأخضر السعودي تحقيق الفوز على حساب منتخب بولندا السبت في ثاني جولات المونديال.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر.

وعقب الفوز على الأرجنتين وصل رينارد إلى الفوز رقم 20 مع الأخضر، من أصل 37 لقاءً خلال 3 سنوات وبات ثاني أكثر المدربين الأكثر تحقيقًا للانتصارات في تاريخ منتخب السعودية خلف المدرب الوطني ناصر الجوهر، الذي يملك 37 فوزًا.

وفي حال تحقيق رينارد الفوز أمام بولندا سُيعادل رقم المدير الفني الأرجنتيني سولاري، الذي قاد منتخب السعودية الأول لكرة القدم للفوز في مواجهتين بكأس العالم 1994 على حساب المغرب وبلجيكا.

اقرأ أيضا | الحضري: السعودية جعلت المنتخبات القوية خائفة.. ومشكلة قطر أنها لعبت المباراة الافتتاحية

وينفرد الأخضر السعودي بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة وحيدة لكلا من المكسيك وبولندا وصفر من النقاط لمنتخب الأرجنتين.

ويحلم المنتخب السعودي بتكرار إنجازه في كأس العالم 1994 بالتأهل إلى دور ثمن النهائي في أول مشاركة له.

المنتخب السعودي تمكن من تحقيق أول انتصار له في افتتاحية المونديال، حيث خسر في النسخ السابقة في 4 مباريات بالجولة الأولى وتعادل في مباراة وحيدة.

ونجح الأخضر في انهاء أطول سلسلة للمنتخب الأرجنتيني دون هزيمة في كافة البطولات (36 مباراة قبل مواجهة السعودية).

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وتشارك السعودية في كأس العالم 2022 للمرة السادسة في تاريخها بعد بطولات 1994، 1998، 2002، 2006 و2018.