أعلن الشافعي صالح رئيس نادي أسوان اعتزام مجلس الإدارة تقديم شكوى رسمية لرابطة الأندية المصرية المحترفة ولجنة الحكام ضد الحكم محمود ناجي الذي أدار مباراة الفريق أمام فيوتشر ببطولة الدوري.

وكان فريق أسوان قد نال خسارته بعد أن كان متقدمًا في النتيجة على فيوتشر بهدف نظيف، لتتحول نتيجة اللقاء إلى 2-1، في مباراة أدارها تحكيميًا محمود ناجي.

وتحدث الشافعي خلال مداخلة تليفزيونية في برنامج "الماتش" عبر قناة "أون تايم سبورتس1" عن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح فيوتشر في مباراة اليوم، وقال: "لسنا فقط من اعترضنا، لكن هناك محللين ومتخصصين كثيرين أكدوا انها ليست ركلة جزاء، ونحن استمعنا لهم".

وأكمل: "في الدقيقة 88 احتسب الحكم ركلة جزاء، ورغم ان حكم الفيديو استدعاه ليتأكد ذهب وأصر على احتسابها، ونحن نعلم القواعد جيدًا، لو كان حكم الفيديو متفق مع قرار الحكم لم يكن سيستدعيه".

طالع أيضًا | أسوان يهدد بالانسحاب من الدوري ويطالب بالتحقيق مع حكم مباراة فيوتشر

وأضاف: "ومع احترامنا للتحكيم لكن نحن نشاهد مباريات في كأس العالم، هل نرى ما يحدث لدينا في الدوري المصري بكأس العالم؟".

واوضح: "نحن لا نمتلك حكام يديرون مباريات في المونديال، أنا لا أفتري على أحد، أنا أريد أن يكون الحكام المصريين هم الأفضل في العالم، لكن ما نراه اليوم يؤكد حقيقة أننا لسنا متقدمين ولا نذهب لكأس العالم".

واستطرد: "المتخصصون لم يقروا بإنها ركلة جزاء، لماذا يحدث ذلك مع أسوان ولصالح من؟".

وأردف: "إذا تكرر الظلم التحكيمي مرة أخرى لن نستمر في الدوري، لماذا نستمر في مسابقة غير عادلة؟".

وأتم: "اليوم أصدرنا بيانًا، وغدًا سنتقدم بشكوى رسمية في لجنة الحكام الرئيسية ورابطة الأندية المصرية، ونريد إجراء تحقيق، وإذا كان لنا حق نأخذه، نحن نعلم إنه لو لنا حق المباراة لن تُعاد ولكن لو هذا الحكم أخطأ لابد أن يتم اتخاذ إجراء قانوني ضده".