كشف ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن مدى إمكانية استبدال لاعبي منتخب السعودية المصابين ياسر الشهراني وسلمان الفرج وتعويض غيابهما بضم غيرهما لقائمة منتخب السعودية.

وكان منتخب السعودية قد حقق فوزًا تاريخيًا بالأمس على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في افتتاحية مشوارهما ببطولة كأس العالم قطر 2022.

طالع أيضًا.. ياسر الشهراني يجري عملية جراحية في السعودية

وقال ياسر المسحل في تصريحات لموقع "الرياضية" السعودي: "أحب أن أوجه رسالة لكافة الجماهير أن يأخذوا المعلومة من مصدرها، لأني كنت جالسًا مع ياسر الشهراني بالأمس بعد الإصابة في المستشفى، وفي التوقيت ذاته أتلقى اتصالات تنقل لي أخبار مؤسفة جدًا".

وأضاف: "حساب منتخب السعودية يغرد لتوضيح كل جديد وحمدًا لله على سلامة ياسر الشهراني، واليوم هو أجرى عملية جراحية في الرياض تكللت بالنجاح".

وأردف: بالطبع لا يمكن استبدال أي لاعب بناءً على لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم بمجرد خوض المباراة الأولى، وإذا كانت هناك أي إصابات فلن نستطيع أن نعوضها".

وتابع: "أعتقد من الصعب جدًا أن يلحق ياسر بالمشاركة في المباريات المتبقية بمنافسات كأس العالم، لأن العملية الجراحية تحتاج فترة تأهيل لعدة أسابيع".

واختتم: "ننتظر التقارير الطبية لقائد المنتخب سلمان الفرج، والمدرب سيوضح بإذن الله موقف اللاعب، ونتمنى السلامة للمصابين أولًا وأخيرًا".

وكان ياسر الشهراني قد أصيب أثناء مباراة أمس بعد اصطدام بينه وبين زميله حارس المنتخب السعودي محمد العويس.

وخضع ياسر الشهراني لعملية جراحية ناجحة اليوم في غدة البنكرياس، وفقًا لما أعلنه الاتحاد السعودي لكرة القدم.