يرى يحيى عطية الله لاعب منتخب المغرب، أن التعادل مع كرواتيا اليوم بكأس العالم 2022، يُعتبر أمرًا إيجابيًا، مُشددًا على أن أسود الأطلس سيستعدون بقوة للمباراتين القادمتين.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة المنتخبين، الذي أقيم على ملعب "البيت" ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة، والتي تضم أيضًا بلجيكا وكندا.

أكد يحيى عطية الله، لاعب المنتخب المغربي، أن التعادل (0-0) أمام كرواتيا، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم "قطر 2022"، تبقى نتيجة إيجابية، مشددًا على أنهم سيستعدون جيدًا للمباراة الثانية ضد بلجيكا.

وقال عطية الله في تصريحات نقلتها صحيفة "البطولة" المغربية: "المباراتان المقبلتان سنحضر لهما بشكل مكثف إن شاء الله، ونتمنى أن نحقق الانتصار ونعبر إلى الدور الثاني".

طالع أيضًا | وليد الركراكي: نأسف على عدم استغلال الفرص أمام كرواتيا.. ربما احترمناهم كثيرًا

وأضاف: "قال لنا وليد الركراكي أن نزيد من الفعالية، ولكن الحمد لله يبقى كل شيء بيد الله، ويبقى التعادل نتيجة إيجابية".

وبسؤاله عن مشاركته لأول مرة في مباراة بكأس العالم، قال: "أي لاعب يتمنى المشاركة في المونديال وتمثيل بلده، صراحة شعور لا يوصف، وأتمنى أن يوفقنا الله في قادم المقابلات، اليوم كان ينقصنا الحظ لتحقيق الفوز، ونتمنى أن يكون معنا في المباريات المقبلة".

واختتم بالحديث عن مباراة الجولة الثانية أمام بلجيكا، قائلا: "كرة القدم لا تلعب بالأسماء ولكنها تحسم في الميدان، ونتمنى أن نحقق الانتصار".

يذكر أن المغرب سيلتقي مع بلجيكا في الجولة الثانية، يوم الأحد المُقبل الموافق 27 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.