أصدر المنتخب السعودي بيانًا بشأن الحالة الصحية لياسر الشهراني لاعب الفريق، بعدما تعرض لإصابة قوية خلال لقاء أمس ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022.

وتمكن منتخب السعودية من الفوز على حساب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بالمونديال العالمي.

وتعرض الشهراني لإصابة قوية نتيجة تدخل عنيف من زميله الحارس محمد العويس في كرة مشتركة بالدقائق الأخيرة من المباراة، نتج عنها خروج اللاعب للفحص الطبي واستبداله.

طالع | حاتم خيمي: رينارد أثبت أنه "داهية" أمام الأرجنتين.. وقرار الـ7 أجانب وراء تطور الكرة السعودية

ويلاقي منتخب السعودية منافسه بولندا يوم السبت المقبل في مواجهة الجولة الثانية من المجموعة الثالثة التي يتصدرها الأخضر بـ3 نقاط.

بيان المنتخب السعودي بشأن إصابة ياسر الشهراني أمام الأرجنتين

"تم نقل اللاعب ياسر الشهراني إلى مدينــة حمد الطبية نتيجة لتعرضه لصدام قوي في منطقة الرأس والصدر والبطن، حيث كانت حالته مستقرة -ولله الحمد- وأجرى كافة الفحوصات الطبية اللازمة، وسيكون تحت الملاحظة خلال الساعات القادمة.

وتواجد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل خلال فحوصات اللاعب حيث التقى بالكادر الطبي للمستشفى واستمع لتفاصيل حالة اللاعب، بحضور الأمين العـام إبراهيم القاسم والجهاز الطبي بالمنتخب الوطني.. دعواتنا للاعب بالسلامة والشفاء العاجل".

إصابة ياسر الشهراني في مباراة السعودية والأرجنتين