تحدث مدرب منتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، عن هزيمة التانجو أمام السعودية في أولى مفاجآت كأس العالم 2022 في قطر بهدفين مقابل هدف اليوم، الثلاثاء.

وسقط سكالوني في أول اختبار له في كأس العالم كمدرب لمنتخب الأرجنتين في وجود القائد، ليونيل ميسي، أمام بسالة وشجاعة لاعبي السعودية وعلى رأسهم صالح الشهري وسالم الدوسري مسجلي الهدفين.

اقرأ أيضًا.. صحف الأرجنتين بعد السقوط أمام السعودية: قنبلة في كأس العالم وثورة الأخضر تمنحه الفوز على ميسي

السعودية تحقق الفوز على الارجنتين في كاس العالم قطر 2022

وعلق سكالوني في مؤتمره الصحفي على الهزيمة المفاجئة، وقال: "كنا نعرف كيف ستلعب السعودية في تلك المباراة".

وتابع: "جهزنا للمباراة جيدًا، نحن نعلم أنهم سيلعبون بطريقة الدفاع المتقدم، هذا ما نتج عنه حالات التسلل الكثيرة في الشوط الأول".

وأضاف: "ليس أمامنا خيار سوى النهوض مرة أخرى والمضي قدمًا، ليس علينا أن نحلل ما حدث أكثر من ذلك، يوم حزين، لكن علينا أن نرفع رؤوسنا ونواصل المضي قدمًا".

وواصل: "اعتقد أن الشوط الأول كانت هناك سيطرة من الأرجنتين، لكن هدفهم الأول غير كل شيء في الشوط الثاني، سنقوم بتحليل أهدافهم وكيف سجلوها ولكن بعدما نهدأ لما حدث".

واستمر: "الهدفان جاءا في الدقيقتين 48 و51، لكن يجب أن أؤكد أن تفوق السعودية لا يرجع لمشاكل بدنية، سنرى تقرير الجهاز الطبي عن حالة اللاعبين، لكن جميع اللاعبين بخير".

وأتم: "لن نغير طريقتنا، قبل المباراة رشحونا للفوز ببطولة كأس العالم، لكن في تلك المسابقة يمكن أن يحدث كل شيء، علينا تصحيح أخطاءنا قبل المباريات القادمة".