خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تدريبات بدنية لثنائي الفريق

أدى الثنائي عمر جابر وإمام عاشور لاعبا الفريق تدريبات بدنية خاصة قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء.

وحرص الجهاز الفني على خضوع الثنائي لتدريبات بدنية بعد عودتهما أمس لتدريبات الزمالك عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الدوليون.

وخاض الثنائي التدريبات البدنية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالأدوات الرياضية المختلفة التي حرص الجهاز الفني والبدني على تجهيزها داخل الملعب.

برنامج بدني مضاعف للاعبين

قرر الجهاز الفني للزمالك وضع برنامج بدني مضاعف للاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق.

ويخوض كل من مصطفى شلبي وعمرو السيسي وإبراهيما نداي وزكريا الوردي ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ويوسف أسامة وعبدالله جمعة ومصطفى الزناري التدريبات البدنية قبل انطلاق المران الجماعي.

وقاد هذه الفقرة أندرية فيليب مدرب الأحمال ودانيال جونزاليس محلل الأداء في الجهاز الفني للفريق الأبيض.

الفريق يتابع مباراة تونس والدنمارك

حرص لاعبو الزمالك على متابعة مباراة المنتخب التونسي أمام نظيره الدنماركي في افتتاح مشوار نسور قرطاج بكأس العالم 2022.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يُهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بعد فوز السعودية على الأرجنتين

وأصطحب لاعبو الزمالك والجهاز المعاون إحدى الشاشات المحمولة أثناء التدريبات البدنية من أجل متابعة المنتخب التونسي الشقيق.

كما تابع لاعبو الزمالك مباراة المنتخب السعودي الشقيق أمام الأرجنتين، والتي استطاع خلالها المنتخب العربي تحقيق فوز تاريخي بهدفين مقابل هدف.

انتظام زيزو

عاد أحمد مصطفى "زيزو" صانع ألعاب الفريق الكروي بنادي الزمالك للتدريبات بعد حصوله على راحة من مران أمس بقرار من الجهاز الفني للفريق بعد عودته من صفوف المنتخب المصري لخوض ودية بلجيكا.

رسالة روي أجواش للاعبين

وجه البرتغالي روي أجواش مدرب الزمالك رسالة هامة للاعبي الفريق قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

ويتولى أجواش وأسامة نبيه المدرب العام تدريبات الزمالك في ظل غياب البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني الذي سافر لبلاده من أجل حضور مراسم جنازة نجل زوجته.

وقال أجواش في جلسته مع اللاعبين: "كل شيء سيسير وفق النظام الفني للفريق، علينا أن نكون أكثر ثقة في أنفسنا، يجب أن نساعد أنفسنا، الجميع هنا على قدر المسئولية".

عودة فتوح

شهدت تدريبات الفريق مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر في التدريبات البدنية والفنية لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة.

وأنهى أحمد فتوح الظهير البرنامج التأهيلي الخاص به الذي كان يخضع له في الفترة الماضية بعد تعرضه للإصابة في وجه القدم.

وظهر فتوح بحالة فنية جيدة خلال المران بعدما تماثل للشفاء من الإصابة، ليتأكد جاهزيته من الناحية الفنية والبدنية لمباريات الزمالك المقبلة.

نداي وعبد الغني يوصلان التأهيل

واصل الثنائي إبراهيما نداي ومحمد عبد الغني أداء برنامجهما التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية.

ويؤدي الثنائي تدريبات خاصة تحت قيادة الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل كمرحلة أخيرة من البرنامج التجهيزي قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي "في المرحلة الأخيرة" للتعافي من الإصابات المختلفة حيث يعاني نداي من شد في العضلة الخلفية، فيما يعاني عبد الغني من الإصابة بالعضلة الأمامية.

مشاركة الوردي

شارك المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية، بعدما خضع لبرنامج تدريبي خاص خلال مران الأمس تحت إشراف الجهاز الفني.

وكان الوردي خضع لتدريبات خاصة خلال مران أمس دون المشاركة في التقسيمة، قبل أن يشارك في مران اليوم كاملا استعدادا للفترة المقبلة.