أكد جاريث بيل أن حديث المدير الفني روبرت بيج بين شوطي مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز في كأس العالم قطر 2022، ساهم في تعادل منتخب بلاده.

وقاد بيل ويلز لتعادل إيجابي بهدف لمثله أمام الولايات المتحدة الأمريكية حيث سجل من ركلة جزاء في الدقيقة 88، بالجولة الأولى لدور المجموعات في مونديال قطر 2022.

أهداف مباراة أمريكا وويلز

وفي تصريحاته لـ"بي إن سبورتس" و"FIFA+" قال بيل عن أهمية التعادل: "نعم أهمية كبرى، لقد كنا مركزين كثيرًا على هذه المباراة، لم نكن جيدين في الشوط الأول، هم لعبوا بشكل جيد جدًا لأكن صادقًا، لعبنا بشكل سييء".

مضيفًا: "لكننا لعبنا بعد ذلك بشكل جيد، لعبنا كرات جيدة، والشوط الثاني قمنا ببعض التغييرات وقاتلنا بضراوة، وكنا نريد الفوز في المباراة".

تابع بيل: "في الشوط الثاني عدنا، حديث رائع من المدرب بين الشوطين قلب الأمور، اللاعبون قلبوا المباراة، وأظهروا الشخصية كما فعلنا في اليورو".

اقرأ أيضًا | فيديو | في شباك أمريكا.. جاريث بيل يسجل أول أهداف ويلز في المونديال منذ 64 عامًا

وعن حديث المدرب بيج، أردف بيل: "فقط بعض التعديلات، لا أود أن أكشف الكثير، لكن كان علينا أن نعيد التنظيم ودخلنا بوجه آخر".

وفيما يتعلق بتسديده ركلة الجزاء، أكد بيل: "دائمًا أنا من يسدد ركلات الجزاء، لم أشك ولو للحظة، هذه هي نقطة قوتي ويسرني دائمًا أن أسدد، شعور رائع جدًا لكنني كنت أود النقاط الثلاث".

وأتم: "كما قلت نحن نتمتع بثقة كبيرة خاصة بعد أدائنا في الشوط الثاني، والآن سنتعافى ونستعد للمباراة التالية، شعور رائع جدًا، ودائمًا علينا أن نبذل كل ما في وسعنا من أجل منتخب بلادنا".

تتصدر إنجلترا المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزها على إيران (6-2)، ويملك منتخب ويلز ونظيره الأمريكي نقطة في المركزين الثاني والثالث.