استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم السبت الموافق 26 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

وقاد فيريرا المدير الفني للفريق، التدريبات اليوم؛ وذلك قبل أن يُسافر إلى البرتغال لحضور مراسم جنازة نجل زوجته، وحرص أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبو الفريق على تقديم واجب العزاء له.

ومن المقرر أن يغادر المدير الفني القاهرة مساء اليوم متجها إلى البرتغال لحضور مراسم جنازة نجل زوجته الذي توفي مؤخرًا.

طالع أيضًا | اتحاد الكرة يُعلن إقامة مباريات ربع نهائي كأس مصر بدون جماهير

انتظام ثلاثي الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول انتظام الثلاثي عمر جابر و إمام عاشور و محمد عواد حارس المرمى.

ويأتي ذلك عقب انتهاء الراحة التي حصلوا عليها من قبل الجهاز الفني، بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطني الأخير خلال شهر نوفمبر والذي تضمن مواجهة بلجيكا الودية التي أقيمت في الكويت.

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين

وعقد فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وطالبهم المدير الفني ببذل أقصى جهد والتركيز استعدادا للمباراة المقبلة أمام المصري في كأس مصر للتقدم خطوة نحو المنافسة على اللقب.

وشرح فيريرا بعض الأمور الخططية والفنية لتنفيذها في مران اليوم استعدادا للقاء المرتقب أمام الفريق البورسعيدي.

راحة سلبية لـ زيزو

منح فيريرا راحة سلبية لأحمد مصطفى زيزو لاعب وسط الفريق من التدريبات الجماعية، ويأتي ذلك عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطني.

ومن المقرر أن ينتظم زيزو في التدريبات الجماعية غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.

انتظام شلبي

وشهدت تدريبات الزمالك مشاركة مصطفى شلبي الجناح الهجومي للأبيض، وذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي وضع له خلال الفترة السابقة من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا.

وشارك شلبي في الفقرة التأهيلية والخططية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادا للفترة المقبلة والتي سيبدأها الفريق بلقاء المصري البورسعيدي في كأس مصر.

برنامج خاص لـ الوردي

وضع فيريرا، برنامجا تدريبيا خاصا للمغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق، على هامش التدريبات الجماعية.

وخاض اللاعب الفقرة التأهيلية والبدنية مع زملائه بالفريق في بداية المران، عقب ذلك أدى فقرة تأهيل خاصة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

واستكمل الوردي المران بخوض الحصة التأهيلية بالكرة رفقة أحمد فتوح الظهير الأيسر، ولم يشارك في التقسيمة الفنية وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل المدير الفني جوسفالدو فيريرا.

و حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعب، و منحه بعض التعليمات الفنية الخاصة في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.