علق كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب البرتغالي، على منافسة ليونيل ميسي قائد الأرجنتين ولاعب باريس سان جيرمان.

كريستيانو رونالدو يستعد لبطولة كأس العالم 2022، وقيادة المنتخب البرتغالي حيث سيلاقي غانا في أولى مبارياته يوم الخميس المقبل، في المجموعة التي تضم أوروجواي وكوريا الجنوبية.

ورد رونالدو في تصريحات بمؤتمر صحفي بالمركز التدريبي لمنتخب البرتغالي على الانتقادات التي تلقاها الفترة الأخيرة بعد مقابلته مع بريس مورجان والتي أكد فيها أنه لا يحترم مدربه في مانشستر يونايتد إريك تين هاج، واتهم فريقه بالخيانة.

طالع أيضًا | رونالدو يحسم جدل خلافه مع برونو فرنانديز.. ويُصرّح: أنا مُضاد للرصاص وأرغب في كأس العالم

وقال رونالدو: "ليس لدي أدنى شك في أن تلك المقابلة ومقابلات أخرى مع لاعبين آخرين يمكنها أن تهز اللاعب، لكنها لن تهز الفريق أبدًا".

صاحب الـ37 عامًا، أضاف: "لا أقلق بشأن ما يعتقده الآخرون، أتحدث عندما يحلو لي، كل فرد في الفريق يعرف من أنا وما أؤمن به، ولم أندم على تصريحاتي تجاه تين هاج".

وعن المنافسة مع ليونيل ميسي: "أود أن أكون اللاعب الذي يقول لـ ميسي (كش ملك)، حدث ذلك في لعبة الشطرنج وفي كرة القدم سيكون أمرًا مُذهلًا بالنسبة لي".

وأكمل: "حتى لو فزت ببطولة كأس العالم، فإن الجدل سيظل مستمرًا، بعض الناس يحبونني أكثر والبعض الآخر يحبونني بدرجة أقل، وهذه هي الحياة، البعض يحب الشقراوات وآخرون يحبون السمراوات، وستكون كأس العالم دائمًا مناسبة لذلك الصراع".

واختتم: "إذا أخبرتني بأنني لن أفوز بأي بطولة أخرى في مسيرتي، فسأظل سعيدًا بالنظر إلى كل ما حققته من قبل".