أكد المدير الفني لمنتخب الدنمارك، كاسبر هيولماند، على أهمية مباراة تونس في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 والمقامة في قطر.

وتلتقي تونس والدنمارك يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت "القاهرة" على ملعب "المدينة التعليمية" في مدينة "الريان" بقيادة الحكم المكسيكي، سيزار ارتورو راموس.

اقرأ أيضًا.. بيان مشترك | المنتخبات الأوروبية تعلن عدم ارتداء الشارات الملونة في كأس العالم

مؤتمر منتخب الدنمارك

وتحدث هيولماند في مؤتمر الصحفي قبل مباراة تونس، وقال: "لدينا مباراة قوية وصعبة أمام خصم نعرف مدى حجم وشعبية كرة القدم في بلده".

وتابع: "نحترم تونس ونعرف جيدًا إمكانيات هذا المنتخب، لديه لاعبين مميزين للغاية، نحن نتطلع لخوض تلك المباراة وأتوقع مواجهة بها الكثير من الندية".

وأضاف: "أعلم جيدًا أن منتخب تونس دائمًا ما يحب الاستحواذ على الكرة والسيطرة على مجرى المباريات، لذلك نحن نحترمهم ونقدرهم كثيرًا".

وواصل تصريحاته: "كنا نستعد بجدية في الأيام القليلة الماضية، وأعتقد أننا أصبحنا جاهزين ومستعدين لبدء مشوارنا في كأس العالم وفي انتظار مشجعينا لدعمنا سواء في الملعب أو أمام شاشات التلفزيون".

واستمر: "لدينا الرغبة في الفوز، هذا ما يحدث عندما تشارك في أي بطولة، علينا أن نحلم، لدينا 3 منتخبات مختلفة في دور المجموعات، نريد التأهل ثم نرى ماذا سيحدث".

وعن عودة إريكسن لمنتخب الدنمارك: "يقدم لنا الكثير، لاعب مهم للغاية ونحن سعداء بوجوده معنا مرة أخرى".