يعتقد كارلوس كيروش مدرب إيران أن فريقه سيواجه أقوى نسخة لمنتخب إنجلترا منذ عام 1966 يوم الإثنين.

تلتقي إنجلترا مع إيران، غدًا الإثنين، في بداية مشوارهما ببطولة كأس العالم في قطر 2022.

وحقق منتخب إنجلترا طفرة تحت قيادة المدير الفني الحالي جاريث ساوثجيت، حيث وصلوا إلى نصف نهائي النسخة الماضية من المونديال، كما تأهلوا إلى نهائي يورو 2020 حيث خسروا أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

وقال كيروش في مؤتمر صحفي اليوم: "إنها أهم مباراة في حياتنا، أولاً وقبل كل شيء لأنها المباراة التالية، والمباراة التالية هي دائمًا الأهم في حياة المدربين واللاعبين".

وأضاف: "لكنها أيضًا فرصة فريدة، حتى بالنسبة لي، ولدي ما يقرب من 200 مباراة دولية، لكن هذه هي المرة الأولى التي تسنح لي فيها الفرصة للعب ضد منتخب إنجلترا".

اقرأ أيضًا.. هاري كين: لا أفكر في لقب هداف كأس العالم.. ولست متأكدًا من مشاركتي في نسخة 2026

وواصل: "وبالنسبة لغالبية لاعبينا، فإن اللعب ضد إنجلترا مثل السحر، فرصة فريدة، هدية، لأنه من منظور التقويم الدولي، فإن اللعب ضد إنجلترا أو ألمانيا يكاد يكون مستحيلًا".

وأردف: "هذا الجيل الجديد الذي يجلبه جاريث ساوثجيت للمنتخب الوطني في رأيي هو على الأرجح أكثر المنتخبات موهبة وأكثر تنافسية منذ عام 1966".

وأوضح: "هذا الفريق عملي للغاية ومهني للغاية وواقعي للغاية، عملت مع جيل ريو، بول سكولز، بيكهام، كل هؤلاء الرجال، لكن هذا المنتخب الوطني مختلف حقًا لأن لديهم نهجًا واقعيًا في أي مباراة مما يجعلهم في غاية الخطورة".