يرى ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول، أن إنجلترا لديها كل الفرص للفوز بكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر اعتبارًا من يوم الأحد 20 نوفمبر

وبدا اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، متحمسًا لارتداء الألوان الوطنية في الحدث الضخم القادم.

وقال أرنولد في تصريحات للموقع الرسمي للفيفا: "متحمس للغاية، أعتقد أن هذا أمر كبير، خاصة بالنسبة لأمتك، هذه هي كأس العالم، إنها أكبر مرحلة يمكنك اللعب عليها كلاعب كرة قدم".

وأضاف: "لا يوجد شيء أكثر إثارة من التواجد هنا، أنا فخور للغاية لوجودي هنا، ممثلًا للبلاد".

مرة أخرى في يوليو 2021، أضاع منتخب إنجلترا الفوز بكأس أوروبا بعد خسارته أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

قال ألكسندر أرنولد المولود في ليفربول إن عدم القدرة على الفوز بالبطولات في نهايات متوترة دفع إنجلترا للضغط من أجل المزيد.

واستمر: "أود أن أقول مصمم ومتحمس، أعتقد أن البطولات القليلة الماضية التي خضناها، قطعنا شوطًا طويلًا بها، لكن لم نتمكن من الوصول إلى خط النهاية، لقد تعثرنا قليلاً وأعتقد أن هذه التجارب تحفزك بالفعل".

وأكد: "إنهم يمنحونك هذا القدر الإضافي من الجوع للمضي قدمًا في هذه الخطوة، وعندما تقترب من المجد، تخيل فقط مدى شعورك بالرضا، هذا يحفزك لكي تكون مستعدًا للذهاب والقيام بذلك مرة أخرى".

اقرأ أيضًا.. أرنولد: الناس يحبون الصراخ بشأن أخطائي وعدم التركيز على أفعالي الجيدة

وأوضح: "لذلك، نأمل أن تكون التجارب الصعبة التي مررنا بها خلال البطولتين الماضيتين قد شكلتنا لنصبح الفريق القادر على الفوز بها هذه المرة".

وحول فرص إنجلترا في الفوز بالبطولة، قال ألكسندر أرنولد: "100 %، أعتقد، كمجموعة من اللاعبين، أنه ليس من السهل تحقيق البطولة، لكنه بالتأكيد قابل للتحقيق، أعتقد أننا سنحصل على فرصة جيدة إذا وضعنا الأمور في نصابها الصحيح".

من المقرر أن تلعب إنجلترا أول مباراة لها في كأس العالم يوم الإثنين 21 نوفمبر على استاد خليفة الدولي.