اختار حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم أفضل لاعب في مباراة مصر وبلجيكا الودية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة.

وحقق منتخب مصر الفوز على بلجيكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جابر الأحمد الدولي بالكويت في إطار استعداد كيفين دي بروين وزملائه لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022.

طالع أيضًا.. كورتوا عن الخسارة أمام مصر: هدف تريزيجيه مخزِ لنا.. وسنخرج من دور المجموعات بهذا الشكل

وقال حازم إمام خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "روي فيتوريا قال لي أنا متفائل ولم أكن أتوقع مستوى اللاعبين، وحتى قبل مواجهة اليوم عندما كنت أتحدث معه قال لي لا تقلق أثق إن المنتخب سيقدم مباراة كبيرة".

وأضاف: "للأسف لم نتأهل إلى كأس العالم ولكن واجهنا منتخبا كبيرا ومن الإيجابيات أننا رأينا طريقة المدير الفني في اللعب، ووقفنا على مستوى الفريق أمام خصم عالي المستوى، ومنتخب بلجيكا سجل هدف من استغلال خروج علي جبر للإصابة".

وواصل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "فيتوريا دمر مصطلحات (هي دي القماشة ومعندناش لاعيبة)".

وأردف: "سنحاول استغلال فترات التوقف الدولي دائمًا من أجل التصنيف، وفيتوريا أكد على أن التصنيف مهم وضرورة لعب مباريات في الأجندة الدولية".

وتابع: " مثل هذه المباريات لها جوانب معنوية أكبر من المادية، والأرقام التي ترددت عبر وسائل الإعلام بشأن المبلغ الذي حصل عليه منتخب مصر من مواجهة بلجيكا غير صحيحة".

وأردف: "سأختار فيتوريا وجمهور منتخب مصر نجوم مباراة بلجيكا، وبعيدًا عن محمد صلاح فأرى أن أكرم توفيق أفضل لاعب".

واختتم: "مصطفى محمد ومحمد الشناوي كانا رائعين، وطارق حامد كان (أسد) في الملعب، ومحمود حمادة أدى مباراة رائعة، وكل اللاعبين أدوا ما عليهم".