تحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة الأسبق، عن توقعاته للفائز بالنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم، ورأيه في عدم إعادة مباراة منتخب مصر أمام السنغال في التصفيات المونديالية.

وكان فرج عامر قد صرح من قبل أن لديه معلومات حول إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم بسبب ما حدث ضد لاعبي الفراعنة في لقاء الإياب والذي انتهى بضربات الجزاء الترجيحية.

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "أتوقع فوز أحد منتخبات فرنسا أو بلجيكا أو إنجلترا بلقب كأس، الأرجنتين لن تحقق لقب المونديال".

وبسؤاله عن انطلاق كأس العالم يوم الأحد ورغم ذلك لقاء مصر والسنغال لم يعاد؟، أجاب: "لا تلومني أنا ولكن لوم اتحاد الكرة، هذا الملف قوي جدًا، الناس قاموا بمهاجمة رئيس الاتحاد الدولي بشكل خطير جدًا وكل الصحافة العالمية والإعلام العالمي وخاصة في انجلترا وفرنسا كتبا صفحات عن هذا الأمر وخاصة التلاعب بالليزر".

طالع | تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بلجيكا وديًا.. ثلاثي هجومي بقيادة محمد صلاح

وتابع: "لكن للأسف اتحاد الكرة أوهمنا أنه سيذهب للمحكمة الرياضية وسيأتون بمحامي، والمسؤولون خافوا على مراكزهم وفيفا لم يرسل الأوراق للجبلاية".

وأوضح: "أنا كرجل مصري أظهرت حق مصر ولم أقل كلامًا من عقلي ولكن المتخصصين العالميين هم من أظهروه، ولكن اتحاد الكرة لم يدافع عن حق مصر، من نوجه له اللوم هو اتحاد الكرة".

وأردف: "سأترشح لانتخابات نادي سموحة بمبدأ لم الشمل، وأتمنى الانتخابات تقام يوم الجمعة وليس في وسط الأسبوع".