قدم برونو فرنانديز شرحًا لما بدا أنه صافح قائده كريستيانو رونالدو ببرود في تدريبات منتخب البرتغال في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وقد تحدث برونو فرنانديز، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، عن مقابلة كريستيانو رونالدو المثيرة للجدل عبر Talk TV بيرس مورجان، والتي هاجم فيها إريك تن هاج والنادي بشكل عام.

كما نفى فرنانديز بشكل قاطع مصافحته الفاترة لرونالدو بعد وقت قصير من ظهور المقابلة.

بدا أن رونالدو قد أحرق علاقته مع مانشستر يونايتد في مقابلة مع مورجان، والتي صدرت هذا الأسبوع.

في ذلك، ادعى أنه "لا يحترم" تين هاج، وشرح دهشته من مستوى البنية التحتية مقارنة بالأندية الكبرى الأخرى، وسرد كيف أن غالبية الشباب لا يستمعون لنصيحته.

راقب المتفرجون عن كثب انضمام رونالدو إلى فرنانديز مع منتخب البرتغال، حيث بدا أن الأخير منح زميله في الفريق مصافحة باردة ومحادثة قصيرة معه.

بعد تسجيله هدفين في الفوز 4-0 قبل البطولة على نيجيريا مساء الخميس، سُئل فرنانديز عن تأثير التعليقات على علاقتهما.

وقال لشبكة "سكاي سبورتس": "لم أقرأ المقابلة، كما قلت من قبل، الآن هذا هو المنتخب الوطني، إنها البرتغال".

اقرأ أيضًا | رونالدو يعلن حجم ثروته ويصرح: لن أقول إنني كما كنت في العشرين.. واللاعبون كـ قطع اللحوم 

وأضاف: "أوضح المدرب أن التركيز يتعلق بالبرتغال، لقد أوضح هذه النقطة منذ أن جئت إلى المنتخب الوطني في عام 2017، هذا لا يزال واضحًا، الشيء الرئيسي هو المنتخب الوطني ويجب أن نركز على كأس العالم".

وشدد برونو: "كريستيانو قدم أداءً جيدًا حقًا للعب في خمس منافسات لكأس العالم - ستكون هذه المرة الخامسة له-، الجميع مستعد لذلك والجميع يريد الأفضل للفريق".

عندما سئل عما بدا أنه تحية محرجة حين ارتبط نجما مانشستر يونايتد في معسكر البرتغال رد فرنانديز بحماس: "كنت أشاهد إحدى القنوات التي قالت إنها باردة وسيئة، أرسل لهم المنتخب الوطني لقطات مع الصوت، وكشف الصوت أن رونالدو كان يمزح معي".

وأستطرد برونو: إذا شرحوا ما هو صحيح حقًا في هذا الفيديو، سيعرف الناس".

وأصر البرتغالي: "مانشستر يونايتد سيكون تركيزي بعد كأس العالم، ليس لدي مشكلة مع أي شخص، أنا أقوم بعملي، قال لي أحد المدربين ذات مرة: الشيء الوحيد الذي يمكنك التحكم فيه هو نفسك".

يتوجه منتخب البرتغال إلى قطر من بين المرشحين للبطولة، حيث انضم إلى رونالدو وفرنانديز أمثال جواو كانسيلو وجواو فيليكس وبرناردو سيلفا.

ينطلق مشوارهم يوم الخميس المقبل ضد غانا، قبل مباراتين متتاليتين في المجموعة الثامنة ضد أوروجواي وكوريا الجنوبية.

يستأنف الموسم المحلي لمانشستر يونايتد في 21 ديسمبر، عندما يزور بيرنلي أولد ترافورد للقتال من أجل مكان في ربع نهائي كأس كاراباو.

يبقى أن نرى ما إذا كان رونالدو باقيًا، حيث يتوقع الكثيرون بيعه أو فسخ من قبل مانشستر يونايتد في يناير.