تحدث كريستيانو رونالدو عن علاقته مع ليونيل ميسي في الجزء الأخير من مقابلته المتفجرة مع بيرس مورجان واعترف بأنه معجب بالنجم الأرجنتيني.

أشاد كريستيانو رونالدو بمنافسه ليونيل ميسي على المدى الطويل ووصفه بأنه "لاعب رائع" - وأصر على وجود مستوى عميق من الاحترام بين النجمين.

يُعرف كل من رونالدو وميسي على نطاق واسع على أنهما أفضل لاعبي كرة قدم في جيلهما وقد فازا بجوائز لا حصر لها خلال مسيرتهما المتألقة.

ميسي هو اللاعب الوحيد في التاريخ الذي حقق انتصارات في الكرة الذهبية أكثر من رونالدو بواقع سبعة، مقابل خمسة لرونالدو. 

التقى الثنائي في مناسبات عديدة خلال فترتيهما في ريال مدريد وبرشلونة، ولكن في الجزء الأخير من مقابلته المتفجرة مع بيرس مورجان، شارك رونالدو إعجابه بالنجم الأرجنتيني.

وقال رونالدو: "لاعب مذهل هو السحر، في القمة.. كشخص، نشارك مرحلة 16 عامًا، تخيل، 16 عامًا، لذا، لدي علاقة كبيرة معه، أنا لست صديقًا له - لكن الأمر يشبه زميل في الفريق".

طالع حوار.. كريستيانو رونالدو يواصل الهجوم على مانشستر يونايتد وتين هاج (محدث باستمرار)

أردف: أنا لست صديقًا له، وما أعنيه بالصداقة هنا هو الرجل الذي يكن معك في منزلك، ويتحدث عبر الهاتف، لا، لكنه مثل زميله في الفريق".

يصر رونالدو: "ميسي الرجل الذي أحترمه حقًا بالطريقة التي يتحدث بها عني دائمًا، حتى زوجته تجاه شريكتي جورجينا، يحترموننا دائمًا وهم من الأرجنتين، صديقتي من الأرجنتين، هذا جيد جدًا".

وأتم البرتغالي: ماذا أقول عن ميسي؟ رجل رائع يفعل أشياءً عظيمة لكرة القدم".