رد حسين لبيب لاعب كرة اليد السابق بنادي الزمالك على تصريحات مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء الحالي التي أدلى بها صباح اليوم واتهم فيها الأول بدفع مبالغ مالية لرجل الأعمال ممدوح عباس.

وكان مرتضى منصور قد ادعى أمس أن حسين لبيب أثناء فترة رئاسته للقلعة البيضاء قد دفع مبلغ قيمته 12 مليون جنيه لممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق.

وقال حسين لبيب في منشور على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "الزمالك أولًا لعلك تفهم، إلى كل كذاب أشر وإلى كل أفاق ومدعي للبطولة الزائفة عن طريق الكذب والتدليس".

وأضاف: "أقول واؤكد أن الهجوم على الآخرين وهدم إنجازاتهم بالباطل لن يستقيم ولن ينطلي على جماهير نادي الزمالك الواعية والمحترمة".

وواصل: "النجاح هو أن تعمل وتبني وتجتهد في صمت وليس النجاح بالجعجعة الفارغة والأكاذيب، وإذا أردت ان تكون مثل القامات العالية فعليك أن تسعى لتصعد إليهم لأنهم لن ينزلوا إليك".

طالع أيضَا.. مرتضى منصور: الزمالك يٌدمر بفعل فاعل.. أعطيتم الأهلي المليارات والقادم أسوأ

وتابع: "أخيرا توضيح بسيط خلال المدة التي تشرفت فيها برئاسة اللجنة التي كانت تدير نادي الزمالك لم يحدث على الإطلاق أننا قمنا بدفع أية مبالغ مالية إلى الاستاذ ممدوح عباس واذا تبين عدم صدق كلامي فإنني على استعداد للاعتذار إلى جماهير النادي العظيم الذي أتشرف أنني واحدًا من جماهيره قبل أن أكون لاعبا أو في أي منصب داخل النادي".

واختتم: "كما أنني لن أدخل  من بوابة النادي طوال البقية من عمري وهذا تحدي لأنني متاكد من أقوالي، عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

رسالة حسين لبيب لرئيس الزمالك