أدى لاعبو الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول تدريباتهم مساء اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد المصري يوم 26 من نوفمبر المقبل في دور الـ8 من منافسات كأس مصر.

طالع أيضًا.. فيريرا يتخذ قرارًا بشأن مران الزمالك قبل مباراة مصر وبلجيكا

ومنح فيريرا تعليمات خاصة ليوسف حسن مهاجم الفريق أثناء خوض البرنامج التدريبي الموضوع له، وطالبه بالتركيز وتنفيذ المطلوب بكل دقة لكي يكون جاهزًا بالشكل الأنسب للمرحلة المقبلة.

وأدى أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خفيفة بالكرة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويحرص الجهاز الطبي على متابعة حالة اللاعب بشكل دوري للتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد الإصابة التي تعرض لها من قبل في وجه القدم.

وفي السياق ذاته خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية وخططية خلال الجزء الثاني من التدريبات الذي شهد تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض بعض الأمور التكتيكية.

وتولى كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود، وروي أجواش المدربين المساعدين الإشراف على التقسيمة في تواجد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، والذي كان حريصًا على منح اللاعبين التعليمات والنصائح الفنية .

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجًا تأهيليًا خاصًا للاعبين استمر لمدة 20 دقيقة تقريبا وتم خلاله تنفيذ بعض الجوانب التأهيلية من أجل الوصول للمعدل البدني المطلوب استعدادا للفترة المقبلة.

وحرص أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال على نقل التعليمات بشكل مستمر أثناء أداء البرنامج التأهيلي حتى يقوم اللاعبون بتنفيذ المطلوب منهم بكل دقة.

وشهد مران الزمالك حضور السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق بعدما وصل القاهرة خلال الساعات الماضية قادمًا من بلاده بعد قضاء الإجازة مع أسرته هناك خلال فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين في الفترة الماضية.

ويؤدي إبراهيما نداي تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وفقا للبرنامج الموضوع له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات في ظل إصابته في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في الفترة الماضية.‏

وشارك في مران الزمالك ثنائي فريق 2003 أحمد محمود الظهير الأيمن، ومصطفى بسيوني لاعب الوسط، وذلك وفقًا لقرار فيريرا بتصعيد العناصر المميزة لتدريبات الفريق الأول.

وشهدت التدريبات مشاركة مجموعة الناشئين والشباب الذين تم تصعيدهم في وقت سابق، وهم حاتم سكر ومصطفى شكري مواليد 2001، وعبد الرحمن علي وعلي ياسر ومحيى جمعة مواليد 2003.