أعربت جماهير نادي اتحاد جدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبها الشديد من مدرب الأخضر الفرنسي هيرفي رينارد.

وكان رينارد قاد منتخب السعودية في خسارته الودية بهدف دون رد الأربعاء أمام منتخب كرواتيا.

وانتقدت جماهير العميد المدرب رينارد في وقت سابق، بسبب الاكتفاء باستدعاء لاعب فقط من صفوف الاتحاد، وهو عبد الرحمن العبود في القائمة النهائية لكأس العالم 2022.

وزاد غضب الجماهير تجاه رينارد بسبب استبعاده العبود في مواجهة كرواتيا، واستمرار تجاهل اللاعب وتفضيل أسماء أخرى في الهجوم، أمثال سالم الدوسري وفراس البريكان وهيثم عسيري ونواف العابد وصالح الدوسري.

 اقرأ أيضًا.. صالح الشهري يقدم وعدًا لجماهير منتخب السعودية في كأس العالم

ولم يشارك العبود مع المنتخب السعودي في المباراة الثالثة تواليًا، رغم تألقه في دوري روشن بقميص الاتحاد في بداية الموسم الحالي.

ويتواجد منتخب السعودية في كأس العالم 2022 في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا وذلك في البطولة التي تنطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المُقبل.

مباراة الأرجنتين والسعودية في بداية مشوار الأخضر في كأس العالم 2022، تقام على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر، ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.