تحدث إيدين هازارد، نجم ريال مدريد الإسباني، والمنتخب البلجيكي، عن فترته حظه السييء في فترته مع إلى ريال مدريد، وإصاباته المتكررة ووزنه الزائد.

وقال هازارد في مقابلة نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية:"خلال 10 سنوات في تشيلسي لعبت 500 مباراة دون إصابات أو أي شيء، ثم خلال فترتي في ريال مدريد حدثت كل هذه الإصابات، إنه شيء لا أستطيع شرحه، أعتقد أنني فشلت هنا، لقد لعبت العديد من المباريات خلال عشر سنوات، هناك لحظات في الحياة يكون فيها حظك أقل بقليل بسبب الإصابات، وهذا شيء ليس بيدك".

اقرأ أيضًا | هازارد: لم يحالفني الحظ في ريال مدريد.. وسأرحل إذا طلبوا مني ذلك

وأضاف:"عليك أن تفهم أسلوب حياتك، يمكنك تغيير الأشياء في الحياة، لكن أعتقد سبب إخفاقاتي في مدريد كان بسبب سوء الحظ وفيروس كورونا، وبشكل رئيسي كانت الإصابة هي السبب".

وعند طلب توجيه رسالة لريال مدريد، قال:"أنا آسف يا أصدقاء، أنا أحاول، أنا آسف، لدي عام آخر ويجب أن أثبت ذلك، لكن الأمر ليس سهلًا، أنا لا ألعب وأريد فرصتي، أريد أن ألعب أكثر لإثبات من أنا حقا".

وأكمل:"أصعب لحظة بالنسبة لي كانت في بطولة أمم أوروبا مع بلجيكا، عندما تعرضت للإصابة أمام البرتغال".

وواصل:"أنا لا أتحدث إلى زيدان، لكن في نهاية الموسم الثاني معه قال لي "مهما حدث، عليك أن تتطلع إلى الأمام وتستمتع بتواجدك في هذا النادي"، هو وأنشيلوتي مدربان مختلفان ولكنهما شخصان متساويان".

وأنهى بالإجابة عن سؤال الخامسة عشر مع ريال مدريد أم كأس العالم:"إذا قلت كأس العالم، فإن الناس في مدريد سيقولون "ماذا يقول هذا الرجل"؛ وإذا قلت الخامسة عشرة، سيقول الناس في بلجيكا إنني مجنون "يضحك"، سأقول كلاهما".