علق محمود فتح الله مدرب فريق بيراميدز على تأجيل قرعة كأس الكونفدرالية بقرار من الاتحاد الإفريقي، موضحًا رأيه في تصريحات عبد الله السعيد وموقف أحمد فتحي مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال محمود فتح الله في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "نحن نستعد لكأس الكونفدرالية، ونريد أن نعرف الموعد الجديد للقرعة في وقتٍ قريب لكي نعرف مجموعتنا لمتابعة الخصوم في الفترة القادمة".

طالع.. رسميًا | كاف يُعلن تأجيل قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وأكمل: "الأمور تسير بشكل هادئ في فريق بيراميدز، سنلعب مباراة ودية غدًا أمام سيراميكا، ثم سنواجه البنك الأهلي في الدوري يوم 23، هدفنا أن تتحسن النتائج في الفترة المُقبلة".

بشأن رأيه في تصريحات عبد الله السعيد الأخيرة، أجاب: "لم نتحدث مع اللاعب في التفاصيل، عبد الله قائد الفريق ومليون بالمائة نحن سندعمه".

وبسؤاله "هل هناك جديد بشأن أحمد فتحي؟"، أوضح: "من ينظر إلى فريق بيراميدز سيجد في كل مركز لاعبين أو 3 جيدين جدًا، هناك لاعبين يجلسون على الدكة أقوياء للغاية".

وتابع: "هذه ضريبة أن يكون لدينا مثلًا 30 لاعبًا مميزًا، وأي لاعب خارج القائمة هذا لا يقل منه أبدًا".

وأردف: "أحمد فتحي لاعب كبير ويتدرب بشكل جيد، إلى الآن لم يُشارك، ولكن الوقت ما زال مُبكرًا، نحن لم نلعب إلا مباريات قليلة في الدوري".

واختتم: "نعتز بأحمد فتحي وبكل اللاعبين الكبار ونحترمهم، ولكن كما قلت نحن نمتلك لاعبين مميزين، وإذا لم يُشارك لاعب اليوم سيحصل على فرصته غدًا".