انفتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للحديث عن مشاعره بعد تلقي نبأ وفاة نجله الرضيع، في أبريل الماضي، وذلك في مقابلته المطولة مع بيرس مورجان.

ونشر بيرس مورجان مقطع فيديو جديد من مقابلته مع رونالدو، تضمنت الحديث عن مشاعره بعد وفاة طفله الرضيع، ومشاعره المختلطة ما بين استقبال طفلته الأخرى وبين وفاة توأمها، ونشرت كذلك صحيفة "ذا صن" حوار البرتغالي.

قال رونالدو: "كانت أسوأ لحظة مرت بي في حياتي منذ وفاة والدي، حين تستقبل طفلًا تتوقع أن يكون كل شيء طبيعيًا، وتحدث تلك المشكلة".

مضيفًا: "كان الأمر صعبًا، أنا وجورجينا مررنا بلحظة صعبة لأننا لا نفهم لماذا حدث ذلك، كان صعبًا جدًا، كان من الصعب فهم ذلك، وفهم ما يحدث في تلك الفترة من حياتنا".

وأفاد رونالدو: "تعلم في كرة القدم هناك العديد من المباريات ولا تتوقف، والمرور بتلك اللحظة كانت أصعب لحظة مرت بي وبعائلتي على وجه الخصوص".

قال عن جورجينا: "مررنا بلحظات صعبة لكننا قلنا إنه لدينا المزيد من الأطفال، ولدينا بيلا وعلينا أن نكون سعداء أيضًا".

اقرأ أيضًا | بونوتشي: رونالدو رائع وما يحدث معه في مانشستر يونايتد ليس سهلاً

محاوره مورجان قال له إن الجانب المشرق كان استقبال طفلته الصغيرة، وقد رد رونالدو: "أحاول في بعض الأوقات أن أشرح لعائلتي وأصدقائي المقربين أنني لم أشعر أبدًا بأن أكون سعيدًا وحزينًا في الوقت ذاته".

وشدد مهاجم مانشستر يونايتد: "صعب جدا شرح ذلك، صعب جدًا لا تعلم هل تبكي أم تبتسم، لا تعرف كيف يكون رد فعلك، لا تعلم ماذا تفعل ولا كيف تتصرف".

وسأل أطفال كريستيانو رونالدو المرتبكون "أين الطفل الآخر؟"، عندما عادت شريكته جورجينا إلى المنزل مع توأم واحد فقط.

بكى أسطورة كرة القدم وهو يخبر بيرس مورجان على قناة "TalkTV" كيف اجتمعت العائلة بحماس للترحيب بالوافدين الجدد بعد ولادة جورجينا رودرييز في 18 أبريل.

يتذكر رونالدو: "وصلت جيو إلى المنزل وبدأ الأطفال يقولون أين الطفل الآخر، أين الطفل الآخر؟".

وكشف كيف بكى مع نجله الأكبر كريستيانو جونيور، 12 عامًا، وهو ينشر الخبر.

لكنه قال إن ولديه الأصغر - إيفا وماتيو ، خمسة أعوام، وألانا مارتينا، أربعة أعوام - استغرقوا وقتًا أطول لفهم الأمر.

وأخبر بيرس: "الأطفال الآخرون في البداية، حول الطاولة، يبدأ الأطفال في قول" أمي أين الطفل الآخر؟، وبعد أسبوع أقول لنكن في المقدمة ودعونا نكون صادقين مع الأطفال، لنفترض أن أنجيل، وهو اسمه، ذهب إلى الجنة".

بعد ستة أشهر، أخبر رونالدو أيضًا كيف يظل أنجيل جزءً من حياتهم اليومية، موضحًا: "الأطفال يفهمون، كان لدينا صيحات حول الطاولة ويقولون" أبي فعلت هذا من أجل أنجل، وأشاروا إلى السماء".

واستطرد البرتغالي: "الذي يعجبني أكثر لأنه جزء من حياتهم، لن أكذب على أطفالي، أقول الحقيقة، والتي كانت عملية صعبة ".

وبينما كانت الأسرة حزينة على خسارتهم، قال رونالدو إن ذلك جعله أقرب إلى أطفاله وشريكته جورجينا التي يرتبط بها منذ عام 2016.

يوضح رونالدو: "بطريقة ما، أصبحت أبًا أكثر، وأكثر صداقة معهم؛ لقد أصبحوا أكثر قربًا من والدهم، وأنا مع جورجينا أيضًا".

سأل بيرس: "كنت سأطلب منك ذلك لأن هذه الأشياء يمكن أن تصنع العلاقات أو تقضي عليها، نظرًا لأن الحزن يمكن أن يكون شديدًا جدًا، فإنه يمكن أن يفرق بين الأزواج أو يقربهم".

رد رونالدو: "في حالتي كان الأمر أفضل، أصبحت أكثر صداقة مع جيو، وأشعر بحب أكبر لها ولأولادي، وبدأت أرى الحياة من منظور مختلف، كانت أصعب اللحظات، الأشهر الستة الماضية، منذ وفاة والدي".

وكشف المهاجم البرتغالي أنه يحتفظ برماد ابنه بالقرب منه، بعد أن أنشأ كنيسة صغيرة في الطابق السفلي، حيث يتم أيضًا الاحتفاظ برفات والده خوسيه دينيس أفيرو - الذي توفي عام 2005 بسبب فشل الكبد.

قال كريستيانو الكاثوليكي المتدين: "رماده معي، مثل والدي، إنهم هنا في المنزل، إنه شيء أريد الاحتفاظ به لبقية حياتي وليس إلقاءه في المحيط أو البحر، يبقى معي، هو بجانب والدي، لدي كنيسة صغيرة في الطابق السفلي وأبقي والدي وابني هناك".

عندما سأله بيرس عما إذا كان يتحدث إليهم، قال رونالدو: "نعم أفعل ... طوال الوقت وهم في جانبي، أنت تعلم أنهم يساعدونني في أن أكون رجلًا أفضل، وشخصًا أفضل، وأن أكون أبًا أفضل، إنه شيء أنا فخور به حقًا ... الرسالة التي يرسلونها لي، وخاصة ابني".