أكد كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان أنه ليس مدربًا يسعى للسلطة وأنه على استعداد لترك منصبه إذا تم التشكيك في قراراته. 

وتحدث جالتييه في مقابلة مطولة مع "RMC" حول قرار تعيينه مدربًا للفريق، كما سُئل عن حلمه برفع كأس دوري أبطال أوروبا، وتحركات النادي في انتقالات الشتاء القادمة بيناير. 

وحول قرار تدريبه باريس سان جيرمان، قال جالتييه: "عندما تحدث معي لويس كامبوس حول هذا الموضوع، كان أول شخص معني هو زوجتي، أخبرته أنني لن أقبل إذا رفضت، عندما تتاح لك هذه الفرصة، يجب أن تذهب".

وأردف: "أود أن أشكر الرئيس، الذي كان واضحًا جدًا منذ البداية بشأن اختياره، تحدثنا كثيرًا، عندما قرر اختياري من الواضح أنني كنت سعيدًا جدًا هذه فرصة بالنسبة لي، حتى بالنسبة لمدرب فرنسي".

اقرأ أيضًا | جالتييه: مبابي ليس فوق باريس سان جيرمان.. واتخذ قرارًا صعبًا برفض ريال مدريد

وأصر جالتييه: "أنا لست مدربًا يسعى للسلطة، أنا طبيعي جدًا، أحتاج إلى علاقات إنسانية قوية مع اللاعبين، لكن يجب على الجميع البقاء في موقعهم، في مرحلة معينة، إذا أردت الذهاب إلى هناك، فأنا مقتنع أن هذا هو المسار الصحيح، فنحن نعمل عليه مع الفرق الطبية والتكتيكية... بعد ذلك، يجب أن نجعل اللاعبين يشتركون، يحدث ذلك فقط من خلال الحوار".

أكد جالتيه أيضًا أن قراراته لم يتم التشكيك فيها في باريس سان جيرمان: "إذا كان الأمر كذلك، فلن أكون مدربًا لباريس سان جيرمان بعد الآن".

وعن فترة الانتقالات الشتوية، أفاد: "سنرى ما سيحدث، بالأمس كنت في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في اجتماع مع المدربين، كلنا ننتظر لنعرف ماذا سيحدث خلال كأس العالم".

وسُئل جالتييه هل يحلم برفع كأس دوري أبطال أوروبا، وأتم: "في سن 56، لم نعد نحلم، لكننا سنعمل بجد للوصول إلى هناك".