قال شريف منصف رئيس "كونيكشن سپورتس"، وكيل بطلة التنس العالمية ميار شريف، أن الفريق قرر إنهاء الموسم بحصول اللاعبة المصرية على بطولة كولينا الدولية.

وكانت ميار شريف قد حققت إنجازات تاريخية خلال موسم 2022 بالحصول على 4 ألقاب عالمية، ودخول ناد الـ50 الكبار في عالم لاعبات التنس المحترفات لأول مرة في تاريخ مصر.

وأضاف منصف في تصريحات للصحفيين: "هذا الموسم كان الأفضل لميار وللتنس المصري، التي سارت بخطى ثابتة نحو العالمية، حصدت الألقاب، حققت إنجازات تاريخية، وتقدمت في المستوى والتصنيف العالمي".

طالع أيضًا | اتحاد التنس يهنئ ميار شريف على اللقب العالمي الرابع في 2022

وتابع: "كنا ننوي الاشتراك في بطولة الأرچنتين الدولية، لكن الفريق قرر حاجة البطلة المصرية لوقت كافي للإعداد للموسم الجديد الذي نبدأه بأحد أكبر البطولات العالمية بطولة أستراليا المفتوحة في منتصف بناير 2023، التخطيط للخطوات الآتية، زيارة مصر، وفي نفس الوقت الحصول على القليل من الراحة، ومن المؤكد الاحتفال مع جميع شركاء النجاح".

واختتم حديثه بتوجيه الشكر للقائمين على الرياضة المصرية، والدبلوماسية المصرية الداعمة في مصر وخارجها، والأعلام العربي والعالمي، وفريق التدريب العظيم، والرعاة المساندين دائما على الدعم الكبير على مدار العام والذي ساعد كثيرا في تلك الإنجازات.