وجه سيد معوض مدرب الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة لأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، مشيرًا إلى أن حسام البدري، كان يستحق البقاء في قيادة منتخب مصر.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "ETC": "حسام البدري كان يستحق الاستمرار في منتخب مصر، وأرى أن البرتغالي كارلوس كيروش لم يقدم أي إضافة على أداء الفراعنة".

وتابع: "أقول لأحمد مجاهد، قمت بإقالة جهاز حسام البدري من تدريب منتخب مصر، بسبب الأداء، فما هو الإنجاز الذي تحقق في عهد كيروش، مع عدم وصولنا لكأس العالم أو الفوز بكأس الأمم الإفريقية الماضية".

طالع أيضًا.. سيد معوض: نجلي ظهر بأداء ضعيف أمام ليبيا.. وعدم التأهل لأمم إفريقيا نهاية هذا الجيل

وأكمل: "أقول لمجاهد هل كان الأداء مع كيروش جيد، للدرجة التي تحزن لرحيله عن تدريب المنتخب المصري، والمشكلة أن البعض يُريد إظهار الآخر وكأنه مخطئ".

وأضاف: "من أخطاء مجاهد هو رحيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، والذي كنت متواجد فيه، كنا نستحق البقاء في قيادة الفراعنة".

وأردف: "حسام البدري لم يكن راضيًا عن وجود لاعبين في المنتخب، لكنه لم يكن لديه حلول سوى الاستعانة بهم لأنهم المتاحين، فهو كان يضع في مخيلته أسماء آخرى ستتواجد في المنتخب ويستعين بها مستقبلا".

واستطرد: "البدري كان يخطط لإحداث طفرة على أداء منتخب مصر، والنزول بمستوى الأعمار السنية، وضم بعض لاعبين من المنتخب الأولمبي".

وأوضح: "إعلاميًا، أحمد مجاهد (لبس) جهاز حسام البدري مسئولية إلغاء أحد المعسكرات في وسائل الإعلام، أنما في حديثه معنا كان يقول إن اللاعبين مُرهقين، وافعل ما تريد".

وزاد: "البدري تساهل مع مجاهد في الأمور الإدارية، وعدم إقامة مباريات ودية وإلغاء معسكر سبتمبر العام الماضي، لن يغير التصنيف بالنسبة لمنتخب مصر".

وأختتم: "علاقتي جيدة مع أحمد مجاهد، ولكن أتحدث في وقائع، النية كانت مبيتة من اليوم الأول لإقالة جهاز البدري".