حذر رودولفو أروابارينا، مدرب منتخب الإمارات، لاعبيه من ضرورة تجنب لمس النجم ليونيل ميسي، قبل 48 ساعة من المباراة الودية التي سيلعبها الفريق أمام الأرجنتين.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان في مباراة ودية، مساء الأربعاء المقبل، في الكويت استعدادًا لمونديال قطر 2022.

وقال أروابارينا في تصريحات لصحيفة "lanacion" الأرجنتينية: "نعرف من هو ميسي وما يمثله للعالم كله، لذلك قلت للاعبين، احذروا من لمسه، لأنني حينها لا أستطيع دخول الأرجنتين".

اقرأ أيضًا.. ميسي: طالبت إنريكي بالبقاء في برشلونة رغم مشادتنا سويًا

وأضاف: "مواجهته تمثل امتيازًا بالنسبة لنا، نحن لا نتحدث كثيرًا عنه، ما أعرفه هو أنه عندما تبدأ المباراة سأكون قلقًا بشأن طريقة هجومهم".

وواصل: "أعتقد أن اللاعبين سيكونون يقظين للاقتراب من ميسي، للحصول على قميصه أو أي لاعب آخر، لأن كرة القدم الأرجنتينية تُرى بشكل جيد للغاية، آمل أن أحظى بمباراة جيدة وأن تكون بمثابة استعداد لمنتخب الأرجنتين قبل كأس العالم".

وأكد الأرجنتيني في تصريحاته أن المباراة الدولية التي سيخوضها ضد أولئك الذين يقودهم ليونيل سكالوني ستكون تحديًا لفريقه، وأشار إلى الهدف الذي سيكون: "أن نكون قادرين على الارتقاء إلى مستوى المهمة وأن نكون قادرين على المنافسة، سوف نرى ما إذا كنا سنفعل ذلك أم لا".

واستمر: "إنهم يعرفون أنها مباراة تاريخية للإمارات، وأن العالم بأسره سيشاهدهم، نريد تحسين ما فعلناه في هذا الوقت وليس البقاء على نفس مستوانا".