عاد فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك لتدريباته مساء اليوم الإثنين على أرضية ميدان ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، بعد حصول الفريق على راحة سلبية استمرت لـ4 أيام، بفرمان من جيسفالدو فيريرا.

ويخوض فريق الزمالك استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي في السادس والعشرين من نوفمبر الجاري على ملعب استاد برج العرب، في إطار منافسات دور الـ8 من بطولة كأس مصر.

واجتمع فيريرا مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، وحرص خلال جلسته على الاطمئنان عليهم بعد فترة الراحة، كما تحدث المدير الفني عن خطة الإعداد للفترة المقبلة.

طالع | شريف حازم: حسام حسن سبب عدم انتقالي لـ الزمالك.. ولاعب واحد لن يأتي مثله في تاريخ مصر

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز الشديد وبذل أقصى جهد من أجل الاستعداد بالشكل الأمثل للمرحلة المقبلة، في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة في أكثر من بطولة.

وانتظم الثنائي عبد الله جمعة وعمرو السيسي في التدريبات الجماعية عقب عودتهما من معسكر منتخب مصر، استعدادًا لودية بلجيكا المقرر لها يوم 18 نوفمبر الجاري في فترة التوقف الدولي.

وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، وخاض اللاعبان الفقرات التأهيلية والفنية مع باقي أفراد الفريق استعدادًا للفترة المقبلة.

وأدى أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت.

ويعاني فتوح من إصابة بكدمة قوية في وجه القدم، إذ قام الجهاز الطبي للفريق بإزالة "الدعامة" الوقائية من وجه قدم أحمد فتوح، ليبدأ اللاعب تدريباته التأهيلية.

وفي الوقت ذاته يواصل محمد عبد الغني تدريباته التأهيلية للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية استعدادًا للفترة المقبلة.

وقام محمد عبد الغني بالركض الخفيف حول الملعب، وبعدها خاض عدة تدريبات تأهيلية متنوعة، بجانب مران خفيف بالكرة، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وحرص محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الاطمئنان على اللاعب و متابعة سير البرنامج التأهيلي له ومنحة بعض التعليمات في إطار تجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وعقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة جلسة سريعة للاطمئنان على عبد الغني ومدى سرعة سير البرنامج التأهيلي الموضوع له تمهيدًا للعودة للمشاركة مع الفريق.

وواصل نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفريق البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، لتجهيزه  للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وأدي "دونجا" فقرة تدريبات تأهيلية متنوعة بالكرة تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وانتظم التونسي حمزة المثلوثي والمغربي زكريا الوردي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية.

ويأتي ذلك عقب عودة الثنائي من بلادهما بعد قضاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق مع أسرهم، وشارك المثلوثي والوردي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وقاما بأداء الفقرات التأهيلية والفنية مع باقي أفراد الفريق.