تحدث ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن أسباب غياب لاعب الشباب فهد المولد عن المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان هيرفي رينارد أعلن عن القائمة النهائية للمنتخب السعودي في مونديال قطر 2022، والتي ضمت 26 لاعبًا بتواجد فهد المولد، لكن سرعان ما تم استبعاد المولد واستبداله بنواف العابد.

وأكد المسحل أن الاتحاد السعودي اتخذ القرار المناسب بإبعاد المولد من القائمة المشاركة في مونديال قطر، الذي ينطلق يوم 20 نوفمبر الجاري، وجاء هذا القرار بناءً على توصية المحامي المختص.

وتابع المسحل في حديثه لصحيفة "الرياضية" السعودية، أنه لا يمكنه الإعلان عن مستجدات استئناف وكالة المنشطات الدولية "وادا" أمام محكمة التحكيم الرياضية الدولية "كاس" بخصوص قضية فهد المولد.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من فهد المولد على استبعاده من كأس العالم 2022

واختتم المسحل تصريحاته بأن الاتحاد السعودي ليس طرفًا في قضية المولد، مشيرًا إلى أنهم أبلغوا اللاعب بقرار استبعاده قبل إعلانه.

ويلعب الأخضر وديًا أمام كرواتيا يوم الأربعاء 16 نوفمبر، وذلك على ملعب مرسول بارك، عند الساعة الواحدة ظهرًا، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر.

مباراة الأرجنتين والسعودية في بداية مشوار الأخضر في كأس العالم 2022 تقام على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر، ضمن مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم كذلك منتخبي بولندا والمكسيك.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.