علق أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، على أزمة إيقاف لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامجه "الريمونتادا": "خرج كلام من النادي الأهلي أن مشكلة كهربا سيتم حلها في شهر يناير المقبل".

طالع | لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ يفضل تمثيل منتخب مصر على ألمانيا.. ووالده ينتقد اتحاد الكرة

وأضاف: "آخر مباراة خاضها كهربا يوم 22 مايو الماضي، اللاعب يحتاج للمشاركة في أسرع وقت ممكن".

واستكمل: "كهربا لاعب مختلف ومميز ويعطي حلولًا مختلفة في الملعب عن باقي اللاعبين المتواجدين في مركزه بالأهلي، أتمنى أن يعود للمشاركة في المباريات بأسرع وقت، أزمة كهربا يجب أن يتم حلها".

وواصل: "لاعب مثل كهربا وارد أن تكون الغرامة الموقعة عليه سبب في اعتزاله كرة القدم".

واستطرد: "كل أخطاء كهربا تتمحور حول عدم قدرته على التعامل مع المواقف بشكل سليم، مهم أن يعود كهربا للمشاركة، حرام أن يظل كل هذه الفترة بعيد عن المباريات".

وتطرق ميدو للحديث عن تصريحات عبد الله السعيد لاعب بيراميدز بشأن أزمة الأهلي: "ما حدث في موضوع عبد الله السعيد درس له ولكل اللاعبين، طالما أخذت اتجاه معين لا يصح أن تتراجع عنه مهما حدث، القانون لا يذكر ما الذي وعدك به الناس، وفي رأيي المخطئ في قصة عبد الله والسعيد والأهلي هو عبد الله نفسه".

وتابع: "قرار توقيع السعيد للزمالك، مهما كانت الضغوطات يجب ألا يتراجع عنه، طالما اتخذت قرارًا يجب أن تسير في طريق معين، خاصة وإن كان يتعلق بمنافس قوي ولا تتراجع".

طالع | عبد الله السعيد يروي كواليس التوقيع لـ الزمالك ورد فعل الأهلي ويؤكد: يفعلون كل شيء لتدمير مستقبلي

وأكد: "لا يوجد في كرة القدم شيء اسمه (وعدوني)، الكرة لها عقود وقوانين، قانونًا لا ألوم الأهلي، الأحمر وجد أن نجم كبير من فريقه سيذهب للزمالك المنافس، الأهلي فعل المستحيل حتى يستعيدك ويتحكم فيك".

وأتم: "إدارة عبد الله السعيد للموقف لم تكن على أفضل نحو وإذا كنت مكانه لحمدت الله أن الأمور صارت بهذا الشكل، هو لم يتعطل كثيرًا في عدم المشاركة، كان من الممكن أن تكون الأمور أسوأ بكثير".