انتقد مدير روما تياجو بينتو، منطق جاريث ساوثجيت لعدم اصطحاب تامي أبراهام وكريس سمولينج إلى كأس العالم مع إنجلترا.

كان أبراهام يتنافس على أحد الأماكن في مركز الهجوم للأسود الثلاثة كدعامة لهاري كين، في حين بدا سمولينج خيارًا غير محتمل في قلب الدفاع، على الرغم من معاناة المدافعين في إنجلترا من سوء مستواهم.

عند إغفال أبراهام، قال ساوثجيت إن ذلك يرجع إلى مستواه السيء في تسجيل الأهداف، والذي جعله يسجل ثلاثة أهداف فقط في 15 مباراة بالدوري الإيطالي حتى الآن هذا الموسم.

وقال مدرب إنجلترا: "كان أداء تامي ضعيفًا في تسجيل الأهداف في الوقت الخطأ، نحن الآن على بعد 10 أيام، لذا قد يكون المستوى أكثر أهمية، نحن نراقب أداء الأندية، لكننا لا نعرف حقًا مكان وجود اللاعبين حتى نراهم وجهًا لوجه وحتى نراهم في ملعب التدريب".

اقرأ أيضًا.. فيديو | في مباراة طرد مورينيو.. روما يخطف تعادلًا قاتلًا أمام تورينو في الدوري الإيطالي

ولكن تياجو بينتو لا يتفق مع ذلك، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لا يمكنني أن أقبل، كلا من روما وممثلي الأندية الأخرى، أن الناس يحاولون تبرير الاستدعاءات الدولية بما يحدث على مستوى النادي".

وأضاف: "إذا لم يكن تامي جزءًا من تشكيلة إنجلترا لأنه لم يسجل خلال الشهر الماضي، على سبيل المثال، لكنهم استدعوا لاعبًا كان على مقاعد البدلاء مع ناديه أمس، إذن في هذه الحالة يجب أن يكون سمولينج لاعبًا أساسيًا مع إنجلترا".

وواصل: "أريد أن أقول إننا راضون عن تامي، ولكن دائمًا من منظور أنه لا يزال بإمكانه التحسن، وأنا متأكد من أنه سيفعل".

وأردف: "يسعدنا أن نرى لاعبينا يذهبون إلى كأس العالم، لأنه أمر مهم بالنسبة لهم، لكن لا يمكنني قبول حديث عن الطريقة التي يعمل بها هؤلاء اللاعبين في روما كمبرر لاختيار شخصي".