فرحة كبيرة أظهرها لاعب وسط المنتخب السعودي نواف العابد بعدما قرر الفرنسي هيرفي رينارد استدعاءه للمشاركة في كأس العالم 2022 وذلك بعد ساعات قليلة من إعلانه استبعاد اللاعب.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بجانب منتخبات المكسيك وبولندا والأرجنتين.

وكان رينارد أعلن عن قائمة تضم 26 لاعبا للمشاركة في كأس العالم بتواجد فهد المولد واستبعاد نواف العابد لكنه عاد وقرر استبعاد المولد بسبب قضية المنشطات التي يعاني منها مما دفع المنتخب السعودي لاستدعاء العابد للمشاركة في المونديال.

اقرأ ايضا..أرباح مالية ضخمة للأندية السعودية بسبب كأس العالم 2022

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأصدقاء نواف العابد يحتفلون مع اللاعب بتواجده في قائمة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 حيث بدا على العابد علامات النوم، حيث ظهر مندهشًا من احتفال أصدقاءه بتواجده في قائمة الأخضر السعودي.

وينتظر أن تبدأ المرحة الرابعة التحضيرية لكأس العالم اليوم الأحد 13 نوفمبر حتى مواجهة منتخب كرواتيا وديا يوم الأربعاء 16 نوفمبر وذلك على ملعب مرسول بارك عند الساعة الواحدة ظهرًا الثانية عشر ظهرا بتوقيت مصر.

يذكر أن مباراة الأرجنتين والسعودية في بداية مشوار الأخضر في كأس العالم 2022 تقام على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر، ضمن مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم كذلك منتخبي بولندا والمكسيك.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر. 

فيديو فرحة نواف العابد بالتواجد في كأس العالم 2022