كشف أنطونيو روديجر، عن مفاوضات برشلونة معه سابقًا للانضمام إليهم، مشيرًا إلى أن قراره كان الانتقال إلى ريال مدريد، دون النظر لأي عروض أخرى.

روديجر انضم إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، رغم اهتمام العديد من الأندية الأخرى بضمه.

الألماني في حديثه مع صحيفة "آس" الإسبانية، صرّح: "كانت هناك المزيد من الفرق، لكنني اعتبرت أن ريال مدريد في المقام الأول وإذا لم أنجح في ذلك، سأستمر مع تشيلسي".

وأضاف: "برشلونة تواصل معي، لكنني لم أفكر في الأمر، كان بالنسبة لي لم يكن ذلك ممكنًا، ريال مدريد كان حلمًا، نظرت للأسماء مثل زيدان ورونالدو وكريستيانو، والفرصة للعب مع مودريتش وتوني كروس وكريم بنزيما، كان من الصعب الاختيار والانضمام إلى أي نادٍ آخر".

طالع أيضًا.. روديجر: شعرت بالذهول من حضور أنشيلوتي حفل شواء عائلتي

وأشار: "ذكرياتي الأولى مع هذا النادي كان هدف زيدان في ليفركوزن وهو يسدد بقدمه اليسرى ويجلب دوري الأبطال لـ ريال مدريد، لقد كان زيزو مُذهلًا، كان رونالدو وبيكهام وكارلوس وراؤول من النجوم الذين تمنيت كل أسبوع أن أراهم، الآن أنا في النادي الذي لعبوا له من قبل".

وأردف: "البعض يرى بأنني عدوانيًا، لكنني لم أحصل على أي بطاقة حمراء خلال السنوات الخمس الماضية، أنا ربما أكون عدوانيًا ولكن بدون إيذاء لخصومي، أتصرف بأكبر قدر من النظافة".

وواصل: "أحب أن أتعرف على بيبي، يعتقد الناس أنه عدوانيًا أيضًا، لكنه لاعب كرة قدم ممتاز، كما أنني سمعت بأنه خارج الملعب رجل هادئ ورائع، وداخل الملعب شخص مختلف، لقد كان من أفضل 3 مدافعين في جيله".

واختتم: "انتقالي إلى روما كان الخطوة الأهم في مسيرتي، أحب كل ما حدث لي هناك، تعلمت الكثير من التكتيكات، أحب عقلية المدربين الإيطاليين، ولكن أنشيلوتي مختلف تمامًا عن الجميع".

روديجر لعب مع العديد من المدربين الإيطاليين، مع كونتي وساري في تشيلسي، وسباليتي في روما، وأخيرًا أنشيلوتي مع ريال مدريد.