يفكر نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع الدولي الألماني إلكاي جوندوجان لاعب فريق مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم وسط ملعبه.

برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب وسط من أجل تطبيق أسلوب لعب تشافي، الذي لم يجده في فرانك كيسيه المنضم من ميلان خلال الصيف الماضي.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت بأن برشلونة لا يزال يرغب في ضم برناردو سيلفا، لكن صعوبة ضمه في يناير، جعل أنظار النادي الكتالوني تتوجه نحو زميله الألماني إلكاي جوندوجان، خاص وأن البرتغالي يشارك أساسيًا مع بيب جوارديولا.

طالع أيضًا.. ماركا: برشلونة يريد التخلص من ديباي في انتقالات يناير

برشلونة يرى بأن التعاقد مع جوندوجان سيكون أسهل، خاصة وأن اللاعب الألماني ينتهي عقده في صيف 2023، يونيو المقبل، واللاعب يحب أن يرتدي قميص البلوجرانا.

على الرغم من صعوبة ضم اللاعب أيضًا في يناير، إلا أن عقده الذي سينتهي في الصيف سيجعل مانشستر سيتي يوافق على رحيله من أجل الاستفادة المادية من ذلك.

ولا يزال يوري تيليمانس لاعب وسط ليستر سيتي ضمن اهتمامات برشلونة، ولكن النادي الكتالوني ينتظر حتى نهاية عقده في الصيف بعدما تأكد من عدم رغبته في التجديد للثعالب، مع الوضع في الاعتبار المنافسة التي يواجهها مع آرسنال الإنجليزي.