مازح المدير الفني لتوتنهام، أنطونيو كونتي بأنه قلق من أن لاعبيه "يريدون قتله ببطء" بالعودة المتأخرة أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي.

حقق توتنهام تحولًا آخر متأخرًا في موسم من العودة، بفوزه على ليدز 4-3 في الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من تأخره في ثلاث مناسبات.

وجد رجال كونتي أنفسهم متأخرين بنتيجة 3-2 قبل 14 دقيقة، لكنهم تمكنوا من الخروج بكل النقاط الثلاث بفضل ثنائية رودريجو بينتانكور.

أهداف مباراة توتنهام وليدز يونايتد

شهد توتنهام موسمًا من الإثارة في وقت متأخر، حيث ضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا ضد مارسيليا بفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع والذي جاء بعد فوزه على بورنموث من التأخر 2-0.

على الرغم من ذلك، يشعر كونتي بالقلق بعض الشيء بشأن ضغط دمه، كما قال لـ talkSPORT بعد المباراة.

قال ضاحكًا: "يا لها من مباراة، لقد قلت للاعبين أنني فهمت أنهم يريدون قتلي ببطء بهذا النوع من المباريات".

وأضاف كونتي: "في الفترة الماضية، أعتقد أنهم حاولوا كثيرًا، للعديد من المباريات التي كنا نخسرها، لكننا كنا جيدين في العودة".

وأكد: "بالتأكيد ألعاب مثل هذه جيدة حقًا وجذابة حقًا للجماهير، للأشخاص الذين يبقون لمشاهدة المباراة لأنه من الممتع حقًا رؤية فريقين يلعبان بطريقة هجومية للغاية، ويحاولان تسجيل الكثير من الأهداف، ولكن في نفس الوقت تستقبل أهدافًا".

من الواضح أن كونتي استمتع بالنتيجة النهائية، لكن كان لديه الكثير من الحذر مع فريقه مع اقتراب كأس العالم الآن.

لن يلعب توتنهام مرة أخرى حتى أواخر ديسمبر، ويريد مدربه الإيطالي أن يرى بعض الاستقرار في ذلك الوقت.

وتابع: "من جانبي، أعتقد أنه إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على المنافسة، فعليك أن تحاول الحصول على مزيد من الاستقرار".

وأشار: "أن يكن لديك مباراة واحدة واستقبال ثلاثة أهداف، فهذا يعني أنه عليك العمل كثيرًا".

وأوضح: "أعتقد أنه في هذه الفترة كان من المستحيل العمل على الجوانب الدفاعية، والجانب الإيجابي لهذا الموقف هو أن اللاعبين أظهروا لي في العديد والعديد من المباريات أنهم يتمتعون بشخصية رائع، وإرادة ورغبة كبيرة".

واسترسل: "بالتأكيد أحاول كل يوم تعليم هذا للاعبي فريقي لأنه حتى النهاية عندما يصفر الحكم ثلاث مرات علينا أن نفعل كل شيء للحصول على ثلاث نقاط، وقد فعلنا هذا وأنهى هذه الفترة الصعبة بتأهل مهم في دوري أبطال أوروبا ومكان في المراكز الأربعة الأولى".

وأتم كونتي: "أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا على الرغم من العديد من المشكلات التي واجهناها، والعديد من الإصابات، ولا تنسى أيضًا ما حدث لجيان بييرو [فينتروني]، وهو شخص في طاقمي، وقد أثر هذا كثيرًا على الجانب العاطفي، واللاعبين، الموظفين وواجهنا وضعا صعبا".