تعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي بهزيمة قاتلة أمام ضيفه برينتفورد بنتيجة 1-2 في ملعب "الاتحاد" بمدينة "مانشستر" في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا أمام برينتفورد، الذي سجل في البداية عن طريق رأسية من إيفان توني، في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول.

وقبل نهاية أول 45 دقيقة وتحديدًا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، استطاع فيل فودين تسجيل هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي بصاروخية على يسار الحارس ديفيد رايا.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يراوغ بشأن تجديد عقده مع مانشستر سيتي

مانشستر سيتي وبرينتفورد

في الشوط الثاني، حاول مانشستر سيتي تسجيل هدف الفوز، ولكن دفاعات برينتفورد الحصينة منعت إيرلينج هالاند وفيل فودين وبرناردو سيلفا من الوصول إلى مبتغاهم.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، كاد برينتفورد أن يحقق مفاجأة كبرى بتسجيل هدف عن طريق، إيفان توني، ولكن نجح إيديرسون في إنقاذ مرماه في الدقيقة 90+1.

ولعب الفريقان 10 دقائق وقت بدل ضائع بسبب إصابة قوية في الوجه لمدافع مانشستر سيتي، إيمريك لابورت، ليأتي الهدف الصاعق لصالح برينتفورد للهداف، إيفان توني، في الدقيقة 90+8 لتنتهي النتيجة 1-2 لصالح الضيوف.

بهذه النتيجة، يفقد مانشستر سيتي فرصة الصدارة حتى لو مؤقتًا ويتجمد رصيده عند 32 نقطة، ويظل وصيفًا للمتصدر آرسنال، الذي قد يوسع الفارق إلى 5 نقاط قبل توقف كأس العالم 2022.

وفي الجهة الأخرى، حصد برينتفورد 3 نقاط ليصل إلى رصيد 19 نقطة في المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي.

شاهد أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي