أكد محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن النادي الأهلي يمتلك كنزًا في قطاع الناشئين، مُشيرًا إلى أن فترة التوقف فرصة ثمينة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل اكتشاف لاعبين جدد.

وقال بركات في تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "إصابات الأهلي خاصة في خط الدفاع تجعلني أشعر بالقلق، وفترة التوقف جاءت في صالح كولر".

وتابع: "قطاع الناشئين بالنادي الأهلي يمتلك مواهب كثيرة، وبه شباب يُعتمد عليهم في الفريق الأول، الناشئون في القلعة الحمراء كنز، انظروا لـ مغربي وعبد المنعم في منتخب الشباب".

طالع أيضًا | تقارير: مدرب الأهلي السابق قد ينتقل إلى الدوري البرازيلي

وعن عدم اختيار فيتوريا لـ كريم فؤاد ضمن قائمة منتخب مصر، قال بركات: "النادي الأهلي كبير، وأكبر من الاحتجاج على عدم استدعاء لاعب لقائمة المنتخب الوطني".

وفي سياق آخر، أثنى بركات على اللاعب تيبو جابريال نجم وسط منتخب مصر للناشئين بعد مستواه المميز خلال مواجهة تونس أمس في بطولة شمال إفريقيا، والتي فاز بها الفراعنة الصغار بنتيجة 3 - 1.

وواصل بركات: "تيبو جبريال لاعب مهم وإضافة قوية لمنتخب الناشئين، اللاعب مُحترف في هوفنهايم الألماني، وأوجه التحية لمحمد وهبة مدرب منتخب الناشئين، لديه عين جيدة في اختيار هؤلاء اللاعبين".

واختتم: "اللاعب يتحسن مع محمد وهبة، ويتطور وهناك خامات مُبشرة في قوام منتخب الناشئين، نمتلك أمثلة كثيرة ونجوم مصرية مُحترفة لكن ليسوا معروفين ولا نتحدث عنهم إلا عندما ينالون الشهرة".