قرر هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي استبعاد العديد من اللاعبين من القائمة النهائية التي ضمت 26 لاعبا فقط للمشاركة في كأس العالم 2022.

ويلعب منتخب السعودية في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 والتي تضم منتخبات بولندا والمكسيك والأرجنتين في البطولة التي تنطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

المستبعدون من قائمة السعودية في كأس العالم 2022

رينارد أعلن استبعاد عبدالله الحمدان وعبدالله رديف ثنائي الهلال، ونواف العابد لاعب الشباب، والحارس أمين بخاري وأيمن يحيى لاعبي النصر بالاضافة إلى أحمد بامسعود وزكريا هوساوي ثنائي الاتحاد.

اقرأ أيضا..قائمة منتخب السعودية المشاركة في كأس العالم قطر 2022.. 6 استبعادات بفرمان من رينارد

وسبق وأن تواجد حارس الشباب فواز القرني خارج حسابات البطولة بداعي الإصابة كما غاب لأسباب فنية علي لاجامي وزياد الصحفي وعبد الرحمن غريب وعبد العزيز البيشي وعوض الناشري وهارون كامارا.

ويشارك 10 لاعبين للمرة الثانية بقميص المنتخب السعودي في المونديال وهم محمد العويس، ياسر الشهراني، علي البليهي، محمد البريك، سلمان الفرج، هتان باهبري، محمد كنو، عبد الله عطيف، سالم الدوسري، فهد المولد.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بجانب منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا.

يذكر أن مباراة الأرجنتين والسعودية في بداية مشوار الأخضر في كأس العالم 2022 تقام على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر، ضمن مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم كذلك منتخبي بولندا والمكسيك.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.