تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بعد فوز فريقه أمام قادش بالدوري الإسباني، في المباراة الأخيرة قبل مونديال قطر 2022، وعلّق على خطأ لوكا مودريتش وممازحته له بشأن ذلك. 

وفاز ريال مدريد على قادش بهدفين لهدف، ونشرت صحيفة "ماركا" تصريحات أنشيلوتي وقال: "أنهينا هذا الشوط الأول بشكل جيد، واستحقنا الثلاث نقاط".

وعن خطأ مودريتش حيث أهدر فرصة هدف مؤكد، أفاد مدرب ريال مدريد: "أخبرته لحسن الحظ أنه استدعائه لقائمة كرواتيا (بكأس العالم) قد تم بالفعل وليس لديه مشاكل".

وعن لقطة تدخل فالي على رودريجو، أوضح أنشيلوتي: "أخبرني أنهم لكموه وشاهدت مقطع فيديو وبدا لي أنه هجوم".

وبشأن عدم مشاركة لاعبه ماركو أسينسيو، أشار أنشيلوتي: "كان يشعر ببعض التعب وفضلت عدم المخاطرة به". 

وعن إجرائه التبديلات في وقت متأخر جدًا، رد الإيطالي: "لأن الفريق كان على ما يرام، لهذا السبب لم أجرى تبديل مبكر، التغيير من أجل التغيير ليس فكرتي".

وفيما يتعلق بالتدخلات على فينيسيوس، أستطرد أنشيلوتي: "إنه يتعامل مع ما يحدث بشكل جيد للغاية، بالأمس نظرت إلى إحصائية، إنه الدوري الذي لديه أكبر عدد من البطاقات الحمراء، وهناك العديد من البطاقات غير الحمراء".

اقرأ أيضًا | كروس بعد فوز ريال مدريد على قادش: عانينا ولم يكن ذلك ضروريًا

وتابع: "حقيقة وجود 55 بطاقة حمراء تعني الكثير، إنها حقيقة تؤثر على العرض، أتذكر الريال ضد فالنسيا، راكيتيتش أمس، بورخا إجليسياس في الديربي، كن حذرا، هذا ليس انتقاد، إنها حقيقة أريد أن أسلط الضوء عليها كمحب لكرة القدم لأنها تؤثر على كرة القدم الإسبانية وهي بطولة جميلة جميل جدًا". 

وسُئل أنشيلوتي عن الخطة مع أولئك الذين لن يشاركوا في كأس العالم، وأجاب: "الليلة لدينا أخبار سارة، النقاط الثلاث، المؤتمر الصحفي الأخير ... سنستريح حتى 1 ديسمبر ثم نعود إلى التدريبات ونرى ما إذا كنا نلعب مباراة ودية، سيحصل اللاعبون الدوليون على عشرة أيام عطلة".

وعن دور كروس مع تشواميني، أشار أنشيلوتي: "صحيح أنه يهتم أكثر بالدفاع لأن تشواميني يحب التحرك أكثر لكن الاثنين يتحدان بشكل جيد".

وإذا كان سيشاهد كأس العالم، أتم مدرب ريال مدريد: "بالطبع سأشاهدها في المنزل، لا أرى مرشحين واضحين، لدي لاعبين في المونديال من فريقي، هناك العديد من الفرق: البرازيل، أوروجواي، فرنسا، كرواتيا ... لسوء الحظ، إيطاليا لا تستطيع الفوز (لم تتأهل)".