أشاد ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس بموقف لاعبه البرازيلي أليكس ساندرو بسبب طرده في مباراة هيلاس فيرونا.

وفاز يوفنتوس على فيرونا بصعوبة بهدف دون رد في الدوري الإيطالي، وطُرد ساندرو لعرقلته لاعب الخصم في لحظة انفراد بالوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليحرمه من تسجيل هدف التعادل.

وقال أليجري لـ "سكاي سبورت إيطاليا": "بالتأكيد لم يكن أداءً رائعًا، لكننا نعلم أنه ضد هذه الفرق القوية للغاية، علينا أن نتبنى نهجًا مختلفًا".

مضيفًا: "كان بإمكاننا أن نؤدي بشكل أفضل في مواقف معينة، ولكن من المهم بالفعل أن يدرك اللاعبون الموقف الذي يجب اتخاذه".

أكمل: "لقد كان وقتًا عصيبًا مع خروج العديد من اللاعبين، وقد سمح لنا البدلاء بالحصول على دماء جديدة في الملعب، أهنئ اللاعبين على طريقة تعاملهم مع هذه المباراة".

كان أليجري غاضبًا بشكل خاص من كين ثم أنخيل دي ماريا، حيث صرخ عليهما مرارًا وتكرارًا حول وضعهما.

وأفاد: "كان كين دائمًا في الموقف الخطأ، كان بحاجة إلى التحرك على نطاق أوسع قليلاً للتخلص من الرقابة، وهو ما فعله بشكل أفضل في الشوط الثاني".

وتابع مدرب يوفنتوس: "كين ليس لديه تقنية الآخرين، لكنه لاعب يمكن أن يكون مهمًا للغاية، إذا لعب بشكل أكثر انتظامًا، فسيحرز المزيد من الأهداف، أنا سعيد قبل كل شيء بالتحسن في سلوكه وعقليته مقارنة بالمواسم السابقة، لكنه ولد عام 2000 ولا يزال طفلاً".

وأردف: "كان لدى دي ماريا وباريديس بعض التحركات الجيدة، لكن هذا من الطبيعي مع اقتراب كأس العالم، لذا فليس الأمر يتعلق بتراجعهما، ولكن هذا سيكون في أذهانهما".

كانت هناك حالتا ركلة جزاء، الأولى لدانيلو لمسة اليد التي لم تخضع لمراجعة الـ VAR على أرض الملعب، والثانية كانت لإلغاء ركلة جزاء، على ليوناردو بونوتشي.

وتم طرد أليكس ساندروعندما نفذ فيردي الركلة الحرة من حافة المنطقة وجلس أليجري على جانب الملعب رافضًا المشاهدة.

وأكد أليجري: "في تلك الحادثة، كان يجب أن يكون باريديس قد تعرض للخطأ في وقت سابق لكي نكون صادقين، لحسن الحظ فعلها ساندرو من أجل الفريق، وإلا فقد نكون هنا نتحدث عن نتيجة مختلفة".

وأتم: "إنه مشابه للموقف حيث اهتزت شباكنا ضد بنفيكا لأننا لم نرتكب خطأ عندما كان يجب أن نفعل ذلك".