أكد لاعب وسط المنتخب السعودي سعادته بتسجيل هدفه الدولي الأول في تعادل منتخب بلاده بنتيجة (1-1) أمام بنما الخميس في خامس وآخر مباريات الودية التحضيرية ضمن معسكر أبوظبي في إطار المرحلة الثالثة التجهيزية للمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

وقال عسيري عقب المباراة في تصريحات لقناة "أبو ظبي الرياضية": "الحمد لله على كل حال، قمنا بالكثير من العمل، وما زال العمل مستمر من أجل التحضير للمونديال".

وتابع عسيري: "المنتخب السعودي جاهز بأفضل شكل ممكن للمونديال، المدرب قام معنا بعمل رائع وان شاء الله نظهر بشكل جيد في المونديال".

وأكمل: "أشكر المدرب بسبب منحي فرصة اليوم وإن شاء الله الغد أجمل، نتمنى من الإعلام والجماهير السعودية الوقوف بجانبنا".

واختتم حديثه: "رينارد يركز معنا على الجانب التكتيكي والبدني، حلم لكل لاعب منا المشاركة في كأس العالم، لكن في النهاية كل شىء مقدر ومكتوب، ويجب أن نحترم اختيارات المدرب".

اقرأ أيضًا..بالفيديو | السعودية تسقط في فخ التعادل أمام بنما في ختام معسكر أبوظبي

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بجانب منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا.

يذكر أن مباراة الأرجنتين والسعودية في بداية مشوار الأخضر في كأس العالم 2022 تقام على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر ضمن مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم كذلك منتخبات بولندا والمكسيك.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم يواجه المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.