لا يُظهر جيرارد بيكيه مدافع برشلونة المعتزل، اهتمامًا كبيرًا بشأن إمكانية استدعائه إلى قائمة منتخب إسبانيا من عدمه لمونديال قطر 2022، وتحدث أيضًا عن مواطنه سيرجيو راموس.

وتنطلق منافسات كأس العالم 2022 في قطر يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري.

وتحدث بيكيه في مقابلة مباشرة مع إيباي، وقال بشأن الأنباء المدرجة حول الاستدعاء للمونديال: "لا أعرف حتى متى تظهر قائمة لويس إنريكي، لا أعرف في أي يوم، ولم أفكر في الأمر".

وأوضح بيكيه: "كرست نفسي لأقول وداعًا للجميع في الأيام الأخيرة، والآن أنا متفرغ مائة بالمائة، قبل أن أعتد على تنظيم حياتي وفقًا للتقويم الرياضي".

اقرأ أيضًا | بيكيه عن كلماته البذيئة لحكم مباراة برشلونة وأوساسونا: قالها زميلي وليس أنا

وأشار: "هذا الصباح أجريت آخر جلسة تدريبية ولا أريد أن أتوقف، أريد أن أستفيد من كل يوم في حياتي"

كما أبدى رأيه في احتمال وجود قائد ريال مدريد السابق ومدافع باريس سان جيرمان الحالي سيرجيو راموس في قائمة إسبانيا للمونديال.

وعلّق بيكيه: "إنه شيء شخصي للغاية بالنسبة للمدرب، لكن الجميع يريد أن يكون له رأي في هذا الأمر، المدرب لا يتأثر بأي شيء، نعم، يأخذ من يراه مناسبًا وليس دورنا أن نقول من يجب أن يذهب".

وقال بيكيه أيضًا إنه لم يتحدث بعد مع سيرجيو راموس ليشكره على الرسالة التي أرسلها له الأندلسي بعد أن أعلن اعتزاله وأفاد: "أود أن أشكره لأنه فاجئني، أحببت رسالته".

وسُئل كيف تتذكر تلك المجموعة من المنتخب الوطني التي فازت بكأس العالم 2010، ورد: "كان لدينا شعور بأنه لا يمكن لأحد أن يهزمنا، كان لدينا شعور بأنه إذا هزمونا فذلك بسبب سوء الحظ".