رد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا بشأن تسببه في استبعاد كريم فؤاد لاعب الأهلي من قائمة منتخب مصر.

وكان روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر قد أعلن قائمة منتخب مصر بضم 24 لاعبًا استعدادًا لمواجهة بلجيكا وديًا يوم 18 نوفمبر الحالي بالكويت.

طالع أيضًا.. صور | بحضور حازم إمام.. منتخب مصر يستكمل تدريباته استعدادا لـ بلجيكا

وقال حازم إمام في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء أون تايم" المذاع على قناة "اون تايم سبورت 2": "اتهام الجهاز الفني لمنتخب مصر بالتسبب في إصابة محمود متولي باطل".

وتعرض محمود متولي لإصابة في العضلة الخلفية تسببت في استبعاده من قائمة المنتخب واستدعاء خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري بدلًا منه.

وأضاف: "سيد عبد الحفيظ (مدير الكرة بالنادي الأهلي) وافق في البداية على إرسال ياسر إبراهيم للمنتخب ثم تراجع".

وتابع: "طلبنا ياسر إبراهيم فجأة، واللاعب كان يتدرب بحمل مُعين في الأهلي مختلف عن المنتخب، وشعر بإجهاد وفيتوريا قال لا توجد مُشكلة".

وأردف: "هناك لاعبون من فيوتشر وبيراميدز سينضمون للمنتخب في الفترة المُقبلة".

وتعقيبًا على ما تردد بأنه السبب في استبعاد كريم فؤاد رد: "(أنا مالي والله العظيم عيب)، فيتوريا حصد بطولات وتاريخ كبير، هل سيستمع لي أنا، هناك 8 لاعبين منضمين من الأهلي، والكلام الذي يتردد غير طبيعي والله عيب".

وواصل: "عندما لا ينضم أي لاعب في أي قائمة، دائمًا تخرج الشائعات بأن هناك مسؤولا في الاتحاد هو السبب في ذلك، وأنا والله لم أعرف القائمة إلا بعد إعلانها".

واختتم: "لو أنا من سيقول للمدير الفني ما الذي يفعله لما دفعت كل هذه الأموال في مدرب كبير وكنت اخترت آخر براتب أقل وأمليت عليه ما يفعله".