قال سعد سمير، مدافع فريق الكرة الأول بنادي فيوتشر إف سي، إن السبب الرئيسي وراء حالة (الاستعجال) لبعض اللاعبين خلال مباراة أول أغسطس هو التوتر والتأخر في التسجيل.

فيديو | بركلات الترجيح.. فيوتشر يهزم أول أغسطس ويتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية

وأضاف سمير في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "كنت أثق في التأهل بعد التسجيل في آخر لحظة وأن ركلات الترجيح ستبتسم لنا".

وأردف: "لعبت في الأهلي لمدة 15 عامًا وحققت تاريخًا كبيرًا، ولكني كنت احتاج اللعب لكي أعود لمستواي بعد الإصابة، وتجربة فيوتشر أفادتني جدًا، مررت بتلك المواقف من قبل مع الأهلي، وتحدثت مع اللاعبين حتى اللحظات الأخيرة من المباراة".

وواصل: "لدينا إدارة محترمة وعناصر النجاح متوفرة، لدي اصرار على تحقيق شيء مختلف مع الفريق، وباب المنتخب مفتوح للجميع، ويجب أن نكون أنا ومحمود جنش مثالًا للجميع في الفريق".

واستكمل: "نطمح في أن نأخذ خطوة تلو الاخرى، وتركيزنا بالكامل حاليًا في دور المجموعات، بطولات إفريقيا تحتاج إلى خبرات معينة، و95% من الفريق لم يشارك في مثل هذه البطولات، نريد أن نصل لابعد نقطة في البطولة".

واستطرد: "أؤدي بشكل جيد ولدي طموح الانضمام لمنتخب مصر، وفيتوريا قال إن باب المنتخب مفتوح للجميع".

سعد سمير يشيد بـ جنش.. ويؤكد: فيوتشر يستهدف الوصول لمكان بعيد في الكونفدرالية

وتطرق سعد سمير للحديث عن النادي الأهلي، قائلًا: "الأحمر يسير بشكل جيد واللاعبون يتحدثون عن كولر بشكل جيد، بالتوفيق للأهلي الفترة المقبلة ويعود اللاعبون للمسار الصحيح".

واختتم: "أما عن ختام مشواري في الأهلي، فسأترك هذه الأمور لوقتها، يتبقى في إعارتي موسم واحد مع فيوتشر وبعد ذلك أعود للأهلي، وتحت أمر الأحمر في أي شيء، هذا بيتي".