يتوقع إريك تن هاج رداً من مانشستر يونايتد وهم يبحثون عن الانتقام من أستون فيلا في المباراة التي ستجمعهما في كأس كاراباو.

سيكون اللقاء على أولد ترافورد يوم الخميس هو ثاني لقاء بين الجانبين خلال خمسة أيام وسيتطلع الشياطين الحمر الجرحى لتعويض العرض الفاتر يوم الأحد في برمنجهام.

سجل ليون بايلي ولوكاس ديني أهدافًا مبكرة في أول مباراة لأوناي إيمري بصفته مدربًا لأستون فيلا، حيث أنهى جاكوب رامسي الفوز 3-1.

أدت هذه الخسارة إلى توقف مسيرة مانشستر يونايتد التي لم يهزم فيها تسع مباريات، ويريد تين هاج أفضل بكثير من فريقه في مباراته الأخيرة على أرضه قبل استراحة كأس العالم.

قال الهولندي في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبيندت" البريطانية: "خضنا سلسلة جيدة من المباريات ولعبنا الكثير من المباريات، أعرف أن اللاعبين ليسوا روبوتات لكننا لم نكن سعداء بأدائنا في فيلا بارك يوم الأحد".

وأضاف: "لقد أوضحنا ذلك تمامًا في تحليلنا، إنه غير مقبول على الإطلاق، علينا تقديم كل مباراة وهذه هي الثقافة التي يجب أن تكون هنا، ذلك ليس جيد".

وأكمل تين هاج: "لا يمكننا تغيير ذلك بعد الآن ولكن من الواضح، نريد رد فعل غدا من الفريق، نريد العودة إلى ما رأيته خلال الشهرين الماضيين، تغيير في الموقف، موقف فوز أفضل، وغدا، علينا أن نفعل ذلك على أرض الملعب".

اقرأ أيضًا | مانشستر يونايتد يقتحم السباق على فيكتور أوسيمين

أول مباراة في الكأس المحلية لمانشستر يونايتد هذا الموسم تتيح لتين هاج الفرصة لتدوير فريقه، ويخطط الهولندي لإجراء بعض التغييرات يوم الخميس ومن المقرر أن يظهر أنتوني مارسيال مرة أخرى، بعد أن عاد من إصابة في الظهر كبديل في الشوط الثاني في فيلا بارك.

لكن تين هاج غير متأكد مما إذا كانت هذه المباراة ستأتي مبكرًا بالنسبة لأنتوني وجادون سانشو.

قال مدرب مانشستر يونايتد: "أولاً وقبل كل شيء، كل المباريات التي نلعبها لها هدف واحد فقط - علينا الفوز، هذا هو الأهم  يجب أن نفوز لذا نضع أفضل اللاعبين على أرض الملعب، لكل مباراة نضع خطة مناسبة وكذلك تشكيلة، لذلك هذا هو نفسه في الغد".

وأكد: "لكن بالطبع لدينا الكثير من المباريات التي يجب تغطيتها، هذه مسابقة مختلفة، لذلك نخطط لبعض التغييرات لكننا نريد أن نلعب فريقًا قويًا ولدينا هدف واحد فقط - علينا الفوز غدًا ونريد للذهاب إلى الجولة التالية".

وأشار: "فيما يتعلق بتحديث الإصابات، هناك بعض اللاعبين يعودون وكذلك بعض علامات الاستفهام كما رأيتم، أنتوني مارسيال، في آخر 20 دقيقة عاد أمام أستون فيلا لذلك نحن سعداء بذلك".

وأكمل: "نأمل أن يتمكن غدًا من مواصلة ذلك، سيكون في الفريق، يجب أن نرى، سيكون لديه دقائق، بالتأكيد إذا تعافى".

وأفاد تين هاج: "بالأمس، كان لدينا يوم عطلة، لذا الليلة، لدينا تدريب أخير وبعد ذلك سنرى، أعتقد أنه قادر على اللعب لدقائق، أما الباقي، جادون سانشو، علينا الانتظار، وأنتوني، علينا الانتظار اليوم في التدريب النهائي".

لا يزال رافائيل فاران غير متاح، لكن الثنائي البرتغالي برونو فرنانديز وديوجو دالوت يمكنه اللعب، على الرغم من مشاكل الإيقاف في الدوري الإنجليزي الممتاز.