اختار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، المباراة الأصعب للفريق الملكي في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قبل التتويج باللقب على حساب ليفربول.

ريال مدريد واجه باريس سان جيرمان ثم تشيلسي وأخيرًا مانشستر سيتي، قبل أن يواجه ليفربول، وفاز بمبارياته الثلاثة بالأدوار الإقصائية بطرق جنونية.

طالع أيضًا.. نتائج قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022/2023

وقال فلورنتينو بيريز في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الأصعب على الإطلاق كانت ضد مانشستر سيتي، وصلنا إلى الدقيقة 89 واحتجنا إلى هدفين، ولأن لدينا لاعبين جيدين يعرفون جيدًا قيمة ريال مدريد، تمكنا من أن نقضي ليلة رائعة، ونثبت أننا لم نقهر، تلك الليالي ظاهرة يصعب فهمها".

وأشاد بـ أنشيلوتي: "بلا شك، أفضل مدرب في العالم يتواجد في ريال مدريد، لأنه يعرفنا منذ سنوات عديدة، يعرف قيم النادي ويعرف كيف ينقلها للاعبين، وهذا يجعله المدرب المثالي، وليس من السهل أن تجد مدربًا أفضل من أنشيلوتي".

واختتم بالحديث عن مستقبل كرة القدم، قائلاً: "هذا سؤال يمكن أن يستغرق وقتًا طويلًا للإجابة عليه، لكنني سأحاول تبسيط المفهوم، في العشرين عامًا الماضية، وصل جيل جديد وتغيّر العالم، تغيّر كل شيء، أنا أعمل مثل أسلافي وأولئك الذين قبلي، للتكيف مع كرة القدم في كل زمان، سأقاتل للحفاظ على كرة القدم وتطويرها أنا وأمثالي في العالم".